×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ميكانيكي يحرق سيدة بالاسكندرية.. مستندات تكشف التفاصيل ::: الكويت| المحكمة تتخذ قرارا بشأن مقيمين متهمين بتعاطي المخدرات ::: تطورات جديدة في قضية مي العيدان وأحمد بدير.. والإعلامية تتخذ هذا الإجراء! ::: مقتل متظاهر إسرائيلي مناهض لنتنياهو ::: ترامب يطلب المساعدة من حاكم جورجيا ::: تسجيل أول حالة وفاة لناخب كويتى أثناء التصويت بانتخابات مجلس الأمة ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مفاجأة.. فيديو نادر لعمرو دياب يكشف سبب انفصاله عن شرين رضا ::: مهندس يدهس رقيب شرطة أثناء خدمته في المعادي ::: هذه الخطوة تفصل الأهلي عن الحلم الكبير ::: إجازة رسمية بهذه المدارس في 13 محافظة مصرية يومي الإثنين والثلاثاء.. والأهالي: "يا ريت كمان للموظفين" ::: روجيريو سيني.. قصة حارس مرمي أحرز 131 هدفا.. الأكثر تسجيلا في التاريخ ::: «الداخلية الكويتية» تحذّر من تقلّب الأحوال الجوية ::: السودان يكشف حقيقة انسحابه من مفاوضات سد النهضة ::: حادث غامض| العثور على جثة جندي أمريكي مقطوعة الرأس ومنزوعة العينين :::

عاجل .. تحذيرات شديدة اللهجة من رئيس الوزراء للمواطنين

عاجل .. تحذيرات شديدة اللهجة من  رئيس الوزراء للمواطنين

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء

+    -
21/10/2020 07:09 م
كتب : Egyptians in Kuwait

طالب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية، معقبا: "الموضوع مجرد بنلبس الكمامة واحنا بنتحرك للتخفيف من حدة انتقال المرض"، منوها: "مش عايزين كحكومة اننا نبدأ مرة أخرى في اجراءات مؤثرة على أكل عيشنا واقتصادنا ولذلك يجب ان نتبع بالالتزام بالاجراءت الاحترازية".

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي، خلال مؤتمر صحفي لرئيس الحكومة ووزراء التعليم والمالية والصناعة، أن الحكومة تبذل قصارى جهدها لدفع عجلة الاقتصاد المصري في فترة صعبة يعاني في العالم كله من تداعيات فيروس كورونا، ولكن الدولة طبقا لآخر افادات من أكبر مؤسسات نقدية مثل البنك الدولي فهي تشيد بالاقتصاد المصري، وتؤكد على قدرته ومكانته في عبور تلك الازمة او الاستمرار في النمو الإيجابي.

وأكد على أن جزءا كبيرا من هذا الاستمرار، هو اتباع الاجراءات الاحترازية المشددة، والالتزام بشكل اكبر، لافتا الي ان هناك عودة ارتفاع أرقام المصابين بكورونا في كل الدول المجاورة والكبرى والمتقدمة.

محذرا المواطنين: "ارجوكم التزموا لان عدم الالتزام ممكن ياثر بشكل سلبي جدا علينا، واننا في الفترة القادمة بصدد دخول فصل الشتاء"، متمنيا ان لا يزيد الاعداد مرة اخرى.

 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

الدكتور مصطفى مدبولى  رئيس مجلس الوزراء  تحذيرات شديدة اللهجة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع