×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | اشتباكات عنيفة بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت ::: فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان ::: كيف استقبلت جماهير ليفربول في قطر محمد صلاح ولاعبي الريدز عند وصولهم ::: علي طريقة فيلم «ظرف طارق» | مصرع فتاة تناولت «صبغة رسم» بالخطأ في قنا ::: أردوغان يهدد أمريكا بإغلاق قاعدة إنجرليك الجوية ::: جبروت أم .. أقصرية تترك طفلتها داخل المقابر فريسة للحيوانات والبرد القارس ::: ظاهرة تحدث كل 250 عاما... الأرض تدخل فى ظلام دامس لمدة 3 أيام خلال ديسمبر الجارى ::: الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي ::: فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية ::: تحذيرات من طقس الكويت..أمطار رعدية غزيرة فجر وصباح الإثنين ::: بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ::: بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع :::

عاجل | بيان رسمي واجراء عاجل من وزيرة الهجرة بعد الاعتداء المشين علي مواطن مصري واسرته بطائره اثناء عودته لمصر

عاجل | بيان رسمي واجراء عاجل من وزيرة الهجرة بعد الاعتداء المشين علي مواطن مصري واسرته بطائره اثناء عودته لمصر

لقطات من الفيديو

+    -
19/07/2019 12:44 م
كتب : مصريون في الكويت
تواصلت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع السفير صلاح عبدالمقصود سفير مصر في رومانيا، بشأن أزمة المواطن مصري داخل الطائرة الرومانية.
وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو يظهر محاول الشرطة الرومانية توقيف مصري والقبض عليه، دون الوقوف على أسباب حقيقية.
وبحسب بيان لوزارة الهجرة، الجمعة، قال سفير مصر برومانيا، إن الموقف حدث داخل الطائرة ببوخارست محطة الترانزيت لرحلة الراكب المصري وزوجته المغربية الجنسية الذين كانوا يستقلون طائرة الخطوط الرومانية في طريقهم من فرنسا إلى القاهرة.
وأضاف: حدثت مشادة بين طاقم الطائرة والسيدة الراكبة المغربية نظرا لوضعها حقيبتها الخاصة على باب الطوارئ الذي تصادف جلوسها بجواره، مما اعتبروه خطرا لسلامة وأمن الركاب على الطائرة ومتعارضا مع إجراءات تأمين الرحلة بعد رفضها تغيير المقعد إلى مكان آخر.
وأوضح "عبدالمقصود"، أن الموقف تحول من حوار إلى شجار مع الأسرة أدى إلى استدعاء طاقم الطائرة سلطات أمن المطار، التي أجبرت الأسرة على ترك الرحلة وإلغاء التذكرة.
وتوجه القنصل المصري برومانيا إلى المطار فور إبلاغه بالواقعة، حيث وجد أن الراكب قد غادر من رومانيا إلى مصر عبر الخطوط التركية نزولا إلى شرم الشيخ ثم القاهرة.
وأشار القنصل إلى متابعة السفارة المصرية والمغربية التحقيقات الجارية مع السلطات المعنية لمعرفة كافة تفاصيل الحادث وما ستسفر عنه التحقيقات، وإطلاع الوزيرة على تطور سير التحقيقات في هذا الشأن.
كما تواصلت وزارة الهجرة مع رموز الجالية في رومانيا، للتأكيد على اهتمام الوزارة بأي حادث يتعرض له أي مواطن بالخارج حتى لو كان حالة فردية أو حادث عارض موضحة استمرار متابعة الموقف مع السفارة المصرية برومانيا لحين انتهاء التحقيقات الخاصة بالحادث وما ستسفر عنه.
المصدر: م . ص

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع