×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكورونا بين الإنسان والحيوان.. هل ينتقل الفيروس من الماشية إلى البشر؟ ::: عاجل | الصحة | ارتفاع جديد في مصابي فيروس كورونا بالبلاد.. و5 وفيات.. فيديو ::: وشهد شاهد من أهلها .. القصة الكاملة لطائرة المصريين العالقين من الكويت.. فيديو ::: مصرى يبتكر بوابة إلكترونية للتعقيم والتطهير ضد كورونا ::: السعودية تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا ::: الكرملين يكشف حالة بوتين الصحية بعد مرافقة مدير مستشفى مصاب بكورونا ::: شاهد| على الطريقة الهندية عقوبة فك حظر كورونا - فيديوهات مجمعة ::: عاجل | صورة الإقرار لخضوع الحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا :::

عاجل .. بث مباشر لجنازة الرئيس الاسبق مبارك بعد وصول الرئيس السيسى

عاجل .. بث مباشر لجنازة الرئيس الاسبق مبارك بعد وصول الرئيس السيسى

ارشيفيه

+    -
26/02/2020 02:35 م
كتب : مصريون في الكويت
وصل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى مسجد المشير طنطاوى، للمشاركة فى تشييع جثمان الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، والذى وافته المنية أمس الثلاثاء.
وكان جثمان الرئيس الراحل وصل منذ قليل، لمسجد المشير بالتجمع الخامس، حيث من المقرر أن يقام له جنازة عسكرية؛ وذلك وسط حضور العديد من قيادات الدولة، وكبار قيادات القوات المسلحة.
ويذكر أن الدولة المصرية أعلنت بالأمس حالة الحداد 3 أيام على وفاة الرئيس الأسبق؛ أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة.
 
 
المصدر: م . ت

السيسي  مبارك  وفاة مبارك  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع