×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

عاجل | الكويت: رفع الحظر عن 193 وظيفة طبية لــ الوافدين

عاجل | الكويت: رفع الحظر عن 193 وظيفة طبية لــ الوافدين

الصحة الكويتية

+    -
14/08/2019 06:50 م
كتب : مصريون فى الكويت
رفع ديوان الخدمة المدنية الحظر عن 193 وظيفة من الوظائف الطبية الشاغرة لـ «الوافدين» لصالح وزارة الصحة.
 
 
وجاء في كتاب الديوان، ان الوظائف توزعت ما بين: اطباء، صيادلة، فنيين وهيئة تمريضية، حيث بلغ عدد الوظائف الشاغرة لـ «الأطباء» 42، والهيئة التمريضية 133، والفنيين 13 وظيفة شاغرة، بالإضافة الى 5 لصالح الصيادلة.
 
ودعا ديوان الخدمة المدنية الى عدم شغل تلك الوظائف إلا بعد استنفاد المدة القانونية التي صرفت عنها مرتبات لشاغليها المنتهية خدماتهم مقابل رصيد إجازاتهم الدورية، وإلا ستكون هذه الوظائف ملغاة من قبل وزارة المالية بميزانية وزارة الصحة.
المصدر: ا.ء

الصحة الكويتية  ديوان الخدمة المدنية  الوظائف الطبية الشاغرة لـ «الوافدين»  وزارة الصحة  أخبار الكويت  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع