×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

عاجل.. السماح لهذه الفئة وأقاربهم من الدرجة الأولى للدخول إلى الكويت عبر الطيران المباشر أو الترانزيت

عاجل.. السماح لهذه الفئة وأقاربهم من الدرجة الأولى للدخول إلى الكويت عبر الطيران المباشر أو الترانزيت

عاجل.. السماح لهذه الفئة وأقاربهم من الدرجة الأولى للدخول إلى الكويت عبر الطيران المباشر أو الترانزيت

+    -
09/12/2020 01:35 م
كتب : مصريون في الكويت
أصدر نائب المدير العام لشؤون مطار الكويت الدولي د.صالح الفداغي، تعميما دعا فيه جميع شركات الطيران العاملة في المطار إلى السماح لجميع العاملين ب‍وزارة الصحة ممن لديهم إقامة سارية أو حاملي سمات الدخول الصالحة للسفر إلى البلاد بالرحلات المباشرة أو الترانزيت.

السماح للركاب ممن لديهم صلة قرابة من الدرجة الأولى (زوج-زوجة-أبناء) أو التحاق بعائل لأحد العاملين ب‍وزارة الصحة الكويتية للسفر إلى الكويت بالرحلات المباشرة أو الترانزيت شريطة أن تكون لديه إقامة سارية أو سمة دخول صالحة، وكذلك التأكيد على التعميم رقم (2020\97) الصادر بتاريخ 17-9-2020 والخاص باستخدام تطبيق هويتي في المنافذ والمطارات، والالتزام بتطبيق الاجراءات الصحية الوقائية المعمول بها في وزارة الصحة بهذا الخصوص لجميع الفئات المذكورة أعلاه.
المصدر: ا - ن

عاجل  دخول البلاد  الكويت  الطيران المباشر  الترانزيت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع