×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كفاية استفزاز.. رسالة شديدة اللهجة من مرتضى منصور إلى رئيس الـ كاف بسبب الخطيب ::: وعدته بسهرة حمراء.. الزوجة وعشيقها وضعا مبيدا حشريا فى الخمرة للزوج لاستمرار علاقتهما ::: فوق السلم... ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 سبتمبر 2019 ::: 7 سنوات حبس لمزور اقامات ::: بعد الانتهاء من التحقيقات .. منع اطباء من السفر للاشتباه في وجود قصور من جانبهم ::: الرئيس السيسي يشيد بمتانة وقوة العلاقات المصرية الكويتية ::: شعبة الذهب: تأجيل الشراء مع زيادة الأسعار ليس في صالح المستهلك ::: بالفيديو | انشقّت الأرض وابتلعته.. نجاة سائق تاكسي في الصين بأعجوبة ::: نحل غاضب يتسبب في تأخر إقلاع طائرة بالهند ::: بعد 3 أيام من اختفائه.. العثور على جثة طفل فى منزل مهجور بقنا ::: تفاصيل اعترافات عصابة منشأة ناصر بخطف طفل ::: بالفيديو.. ضبط مزارع بـ 277 قطعة أثرية في المنيا ::: #أردوغان يشمت في #السعودية بعد قصف منشآتها النفطية: لنتذكر من بدأ بضرب #اليمن ::: أسلحة إيرانية.. السعودية تكشف عن تفاصيل استهداف مصفاتي أرامكو والأسلحة المستخدمة :::

عاجل الأن.. بيان هام من رئاسة الجمهورية

عاجل الأن.. بيان هام من رئاسة الجمهورية

عاجل الأن.. بيان هام من رئاسة الجمهورية

+    -
24/08/2019 01:19 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن قمة الدول السبع تتناول العام الجاري عدداً من الموضوعات، من بينها قضايا الأمن الدولي ومكافحة الإرهاب والتطرف، ومواجهة استخدام الإنترنت للأغراض الإرهابية، وسبل مواجهة التجار بالبشر والهجرة غير الشرعية، وكذا مكافحة عدم المساواة ودعم تمكين المرأة خاصة في أفريقيا، فضلاً عن قضايا البيئة والمناخ والتنوع البيولوجي، وتطورات النظام الاقتصادي والمالي العالمي.
وتابع "راضي"، أنه من المنتظر أن يلقي الرئيس عبدالفتاح السيسي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا، باعتباره رئيس الاتحاد الأفريقي، تتناول عرض الرؤية الأفريقية إزاء سبل تحقيق السلام والتنمية المستدامة، وترسيخ أسس الشراكة العادلة بين أفريقيا ودول مجموعة السبع في إطار المصالح المشتركة والمتبادلة.
ويلتقي الرئيس السيسي على هامش فعاليات القمة مع عدد من قادة الدول المشاركة، لبحث العلاقات الثنائية، وتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
المصدر: ف.ر

عاجل الأن  بيان هام من رئاسة الجمهورية  السفير بسام راضي  الرئيس عبدالفتاح السيسي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع