×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين :::

عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا"

عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا"

الدكتور شريف وديع

+    -
04/06/2020 07:50 م
كتب : مصريون في الكويت
قال الدكتور شريف وديع مستشار وزيرة الصحة لشؤون الرعاية العاجلة، إنه أصيب بفيروس "كورونا المستجد" قبل أيام، ويخضع للعزل الصحي في الوقت الراهن.
 
وأضاف وديع اليوم الخميس، أن حالته مستقرة حالياً ولا يزال يتلقى البروتوكول العلاجي الذي حددته وزارة الصحة، متمنياً أن يتعافى خلال الأيام المقبلة ليعود إلى العمل مرة أخرى للتصدي لجائحة "كورونا".
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: م.ص

مصر  فيروس كورونا  مستشار وزيرة الصحة  شريف وديع  عزل صحي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع