×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ميكانيكي يحرق سيدة بالاسكندرية.. مستندات تكشف التفاصيل ::: الكويت| المحكمة تتخذ قرارا بشأن مقيمين متهمين بتعاطي المخدرات ::: تطورات جديدة في قضية مي العيدان وأحمد بدير.. والإعلامية تتخذ هذا الإجراء! ::: مقتل متظاهر إسرائيلي مناهض لنتنياهو ::: ترامب يطلب المساعدة من حاكم جورجيا ::: تسجيل أول حالة وفاة لناخب كويتى أثناء التصويت بانتخابات مجلس الأمة ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مفاجأة.. فيديو نادر لعمرو دياب يكشف سبب انفصاله عن شرين رضا ::: مهندس يدهس رقيب شرطة أثناء خدمته في المعادي ::: هذه الخطوة تفصل الأهلي عن الحلم الكبير ::: إجازة رسمية بهذه المدارس في 13 محافظة مصرية يومي الإثنين والثلاثاء.. والأهالي: "يا ريت كمان للموظفين" ::: روجيريو سيني.. قصة حارس مرمي أحرز 131 هدفا.. الأكثر تسجيلا في التاريخ ::: «الداخلية الكويتية» تحذّر من تقلّب الأحوال الجوية ::: السودان يكشف حقيقة انسحابه من مفاوضات سد النهضة ::: حادث غامض| العثور على جثة جندي أمريكي مقطوعة الرأس ومنزوعة العينين :::

عائشة الرشيد مصر أحد الأقطاب في النظام العالمي الجديد .. وانتهاء دور تركيا

عائشة الرشيد مصر أحد الأقطاب في النظام العالمي الجديد .. وانتهاء دور تركيا

عائشة الرشيد

+    -
21/10/2020 10:48 م
كتب : Egyptians in Kuwait
قالت لإعلامية عائشة الرشيد إن الإمارات وقعت مذكرة تفاهم في الحوار الاستراتيجيمع الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة إلى أن الإمارات دولة داعمة للسلام ولن ن تتواني في التعاون مع أمريكا في محاربة الإرهاب وأكدت "الرشيد" أن سمو الشيخ محمد بن زايد جعل الإمارات ان يكون لها دور فاعل في القرارات الدولية، ووقعت اتفاقية مع إسرائيل لتحقيق السلام ونبذ الحروب وتتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية للتصدي لإيران ووقف برنامجها النووي.
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت " الرشيد" إن المشهد على الساحة العالمية بعد كورونا سيتغير ، ومصر ستصبح لاعبا دوليا شاء من شاء وأبى من أبى وستكون مصر أحد الأقطاب في النظام العالمي الجديد بينما سينتهي دور تركيا بعد فشل قيام دولة الخلافة المزعومة بفضل مصر والسعودية والإمارات.
وألفتت إلى أن إسرائيل ستوافق على حل الدولتين، بعد تخلي أمريكا وتعثر الغرب ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وروسيا الذين يطمحون حاليا في التنسيق مع مصر التي ستملك غاز البحر المتوسط وتعتبر الاقتصاد السادس عالميا، وهناك تنسيق مصري خليجي على أعلى مستوى ، وتابعت: " الإخوان أصابتهم لوثة عقلية يقولون من يعادي تركيا منافق وان تركيا ليس لها أطماع في الدول العربية"، معلقة: "هذه الترصحات تستحق الضحك ولا يوجد منافق سوى جماعة الإخوان ويظه أن السيسي وبن زايد وبن سلمان أصابوهم بلوثة عقلية"
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  مصر  تركيا  أردوغان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع