×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت ::: الفريق محمد فريد يشهد مشروع (إعصار62) بإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى ::: هل يجوز قراءة القرآن للتعبد بدون وضوء ؟ :::

عائشة الرشيد: أهلا بمصر في مجلس التعاون الخليجي.. وجودها شرف لنا وفضلها لا ينكره إلا جاحد

عائشة الرشيد: أهلا بمصر في مجلس التعاون الخليجي.. وجودها شرف لنا وفضلها لا ينكره إلا جاحد

عائشة الرشيد: أهلا بمصر في مجلس التعاون الخليجي.. وجودها شرف لنا وفضلها لا ينكره إلا جاحد

+    -
08/02/2021 03:20 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إنه باقي من الزمن ٢٤ ساعة لوصول مسبار الامل إلى مدار كوكب المريخ بنسبة نجاح عالية لتصبح الإمارات الدولة التي تكثل العرب في الوصول للكوكب الأحمر
وأضافت "الرشيد" أن هناك شخصية رائعة هي سارة الأميري المواطنة الإماراتية أحد قادة مسبار الامل، خريجة هندسة الكمبيوتر من الجامعة الأمريكية والتحقت بمركز محمد بن راشد للفضاء عام 2009، وتولت رئاسة وكالة الإمارات للفضاء 2020 ، وعمرها الان 34 عاما وهي وزيرة في الحكومة حاليا .
وأشارت إلى أن الإمارات تطالب بضم مصر إلى مجلس التعاون الخليجي، معلقة : "أهلا ومرحبا بمصر ..وجود مصر في مجلس التعاون الخليجي شرف لنا ..و دول الخليج بمصر أقوى وأكثر أمانا.
وتابعت : "كلنا نتطلع كما قال الرئيس السيسي بتوطيد علاقات مجلس التعاون الخليجي بمصر، مشيرة إلى أن ترفض الهيمنة الدولية وتسعى لدرك المخاطر عن جميع الدول العربية، وصون الأمن للوطن العربي، ولا أحد ينكر دور مصر في حفظ الأمن القومي لمصر.
وأكدت أن جوبايدن يحاول إحياء خارطة الشرق الأوسط الجديد، وعينه على السعودية ومصر ، ويريد فصل مكة والمدينة المنورة عن المملكة العربية السعودية ، وتحويل مكة والمدينة المنورة إلى فاتيكان إسلامي ، ولكن مصر العقبة الكبرى.
 شاهد الفيديو..
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  مصر   مجلس التعاون الخليجي  الكويت  الامارات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع