×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت ::: الفريق محمد فريد يشهد مشروع (إعصار62) بإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى ::: هل يجوز قراءة القرآن للتعبد بدون وضوء ؟ :::

طيران الإمارات وفلاي دبي: إعفاء مسافري التعاون الخليجي من فحص كورونا

طيران الإمارات وفلاي دبي: إعفاء مسافري التعاون الخليجي من فحص كورونا

طيران الإمارات وفلاي دبي: إعفاء مسافري التعاون الخليجي من فحص كورونا

+    -
09/12/2020 12:07 م
كتب : مصريون في الكويت
أكدت شركتا «طيران الإمارات» و«فلاي دبي»، إنه بات بإمكان المسافرين القادمين إلى دبي من 6 دول إجراء فحص «كوفيد-19»، لدى وصولهم إلى مطار دبي الدولي، بدلاً عن الفحص المسبق قبل المغادرة من وجهتهم الأصلية، وفق ما ذكر موقع وذكرت «طيران الإمارات»، على موقعها الشبكي إنه يمكن اختيار إجراء الاختبار عند الوصول إلى مطار دبي الدولي، بالنسبة للمسافرين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي من السعودية والكويت والبحرين وسلطنة عمان، بحيث لا يُطلب منهم الخضوع لاختبار PCR المسبق قبل المغادرة.
وأوضحت أنه ذلك لا ينطبق على المسافرين الذين يصلون براً عبر حدود حتا، أو الذين يجب عليهم الخضوع للاختبار لمدة 96 ساعة من تاريخ الاختبار قبل المغادرة.
وأضافت «طيران الإمارات»، أن الاختبار عند الوصول إلى دبي ينطبق أيضاً على المسافرين من المملكة المتحدة وألمانيا، موضحة أنه لا يزال أمام جميع الركاب خيار إجراء الاختبار قبل 96 ساعة من المغادرة في بلدهم الأصلي بالنسبة للبلدان الأخرى.
بدورها أوضحت شركة «فلاي دبي»، إنه بالنسبة للسياح المسافرين إلى دبي وانطلقت رحلاتهم من دول مجلس التعاون الخليجي، سيتوجب عليهم إجراء فحص COVID-19 PCR فقط عند الوصول إلى دبي.
وأضافت «فلاي دبي»، أنه بالنسبة للمقيمين في دولة الإمارات المسافرين إلى دبي، وانطلقت رحلاتهم من دول مجلس التعاون الخليجي، سيتوجب عليهم إجراء فحص COVID-19 PCR فقط عند الوصول إلى دبي.
بدورها، أكدت مؤسسة مطارات دبي أنه سيتم اختبار المسافرين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي عند الوصول إلى مطار دبي الدولي.
المصدر:

طيران الإمارات   فلاي دبي  إعفاء   مسافر  التعاون الخليجي   فحص كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع