×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" ::: ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة :::

طيب!!! ما أشبه الليلة بالبارحة (2 - 2) بقلم : حسام فتحي

طيب!!!   ما أشبه الليلة بالبارحة (2 - 2)   بقلم : حسام فتحي

حسام فتحي

+    -
13/10/2019 07:12 م
كتب : حسام فتحي
في مقال الأمس شرحنا وجود أصابع مخابراتية خلف قنوات الإفك، وتم استعراض التقرير المهم الذي بثه موقع بي.بي.سي (B.B.C) التابع لهيئة الإذاعة البريطانية أخيرا بعد أن أفرجت وزارة الخارجية عن وثائق سرية طبقا لقانون حرية المعلومات تؤكد أن بريطانيا قد «زورت» منشورات حملت زورا اسم (جمعية الإخوان المسلمين الدولية) ولم تقف الأخيرة أو تنكر أو تعترض!!
 
 
في هذا الاستعراض وصلنا إلى حقيقة إصدار هذه المنشورات ضد مصر في الستينيات، وضد إندونيسيا وزعيمها أحمد سوكارنو في نفس الفترة، وإرسال 400 خبير مع الخارجية وجهاز المخابرات MI6 الى سنغافورة لإدارة المعركة الدعائية التي انتهت بالانقلاب على سوكارنو وتولي سوهارتو. واستخدمت فيها منشورات منسوبة إلى التنظيم الدولي للإخوان المسلمين تتهم سوكارنو «بمخالفة الدين الإسلامي الحنيف في حياته الخاصة»! وطعن بقسوة في أخلاق الزعيم الإندونيسي وقال نصا: «لقد صدم المؤمنين بدين الله الحنيف إلى حد لا يطاق»!!
وتكرر ما فعلته المخابرات الخارجية البريطانية MI6 مع ناصر وسوكارنو.. أيضا مع الزعيم الصيني ماوتسي تونج وحقبة «الماوية» التي هدفت للقضاء على الرأسمالية وتمكين الشيوعية، يقول تقرير الـ BBC: «في شهر ديسمبر 1966 روجت وحدة الحرب الدعائية البريطانية منشورا يحرض المسلمين في الصين وخارجها على الحكومة الصينية، وقال المنشور: كيف نقف جانبا بينما يقوم هؤلاء الملحدون بارتكاب هذه الجرائم الشنيعة التي لا تغتفر ضد الدين الحنيف؟ وكيف لا نقول شيئا بينما يقومون بتدمير وتدنيس كل ما هو مقدس لدينا؟ إن الخجل والفزع يختلجان في قلوبنا وقد أغلق المجرمون الحمر المساجد وغزوها ونهبوها ودنسوا الأرض المقدسة بنجاستهم الشيوعية وكتبوا الشعارات الإلحادية على حيطان المساجد».
وهكذا ومنذ الستينيات تدافع المخابرات البريطانية عن مقدسات المسلمين وحيطان مساجدهم!! باسم الإخوان المسلمين!!
فيا صديقي المتهكم على نظرية المؤامرة.. ما رأيك؟ وإذا كانت المخابرات البريطانية تزور المنشورات باسم و«صمت» الإخوان منذ الستينيات، فلماذا تستبعد أن يواصل حلفاؤهم وورثتهم نفس العمل في أواخر العقد الثاني من القرن الـ 21، في ثوب فضائيات الإفك وشرائطها المزورة، ومواقع التواصل وشخوصها المزيفة؟! هداك الله وإيانا.
 
وحفظ الله مصر وأهلها من كل سوء.
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

حسام فتحي  ما أشبه الليلة بالبارحة  كتاب مصريون فى الكويت  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع