×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتصل بأمير الكويت للإطمئنان على صحته ::: الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل ::: تعليق زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه على طرده لها والزواج عليها: «مراتي حبيبتي وهرجعها تاني» ::: بحضور وزير الأوقاف.. تصرف غريب من أحد المصلين أثناء خطبة الجمعة بمسجد أحمد البدوي ::: "المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها ::: الكويت | مواطن يعتدي علي امن السفارة المصريه السفارة المصرية ::: الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا ::: حياه الخطيب في خطر .. الطبيب المعالج يكشف تطورات حالته الصحية ::: 4 أخطاء يقع فيها المصلون يوم الجمعة ::: تعرف على الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: 11 سبتمبر جديد.. هجوم إرهابي في فرنسا ::: "الخيانة والدم".. إعترافات مثيرة للقاتل.. مزق جسد زوجة أخيه بـ13 طعنة في الشارع لسوء سلوكها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 اكتوبر 2019 :::

طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي

طيب!!!   عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي

حسام فتحي

+    -
16/09/2019 10:00 ص
كتب : حسام فتحي
يقولون.. ماذا يقولون.. دعهم يقولون.. ثم افتح قلبك لشعبك لتخرج الكلمات من قلبك لقلوب شعبك تلقف ما يأفكون..
عن حديث الرئيس السيسي في المؤتمر الوطني الثاني للشباب أتحدث.
«أقسم بالله ابنكم شريف وأمين ومخلص.. والجيش مؤسسة وطنية، .. وبناء المدن الجديدة ليست ترفا، .. و«العفي» محدش يقدر ياكل لقمته (في إشارة لضرورة بناء مصر قوية وقوات مسلحة قادرة وإنسان مصري سليم واقتصاد مستقر).. وكل اللي موجود مؤقت وزائل، لكن الثابت والمستقر هي بلدنا وأنتم مستقبل أولادكم، وما تم إنجازه خلال السنوات الخمس الماضية ليس إنجاز لشخص أو حكومة لكن إنجاز لأمة صدقت».
شخصيا وبعد خبرة مع الحياة والبشر تجاوزت النصف قرن صافحت خلالها رؤساء وملوكا وحاورت رؤساء وزارات، وتحدثت مع وزراء، وتعايشت مع مسئولين.. وعمال وكل فئات الشعب أظن أنني استطيع التفرقة بين حديث الصدق ولسان الكذب، وبين الكلام الصادر من القلب وذاك الذي لا تتجاوز حلاوته طرف اللسان، وأعتقد تماما أن كلام الرئيس عبدالفتاح السيسي صادر من القلب لا كذب فيه ولا نفاق، فالرجل لم يكن مضطرا للحديث «المؤلم» عن حالة وفاة والدته وتفاصيل بناء مدفنها!! ليقسم بالله ثلاثا أن ما يشاع حوله كذب وافتراء، ولكنه يتحمل استرجاع وجع الفراق حتى لا تهتز علاقة الثقة بينه وبين شعبه.
شخصيا أصدق الرئيس وأعلم أن غالبيتكم تصدقه عندما تستفتون قلوبكم.
يقول السيسي: «العلاقة بيني وبين الناس اتبنت على حالة معينة ولو حد حاول يضربها هيكون ده اخطر ما في الموضوع لذلك لازم أتكلم، رغم أن الزملاء في الأجهزة بقالهم 10 أيام بيبوسوا إيدي ويقولوا.. لا ما تتكلمش وأنا متفهم ده، وتطلع الناس ويقولوا الحقوا ده بيعمل قصور طبعا أنا ببني في العاصمة دولة الدنيا كلها هتتفرج عليها.. آه أومال.. هي مصر شوية ولا ايه؟.. بنعمل مدينة فنون وثقافة هي الأكبر في العالم، ولما نيجي نفتتح 14 مدينة انتم هتعرفوا إن مصر كبيرة بيكم وأن تضحياتكم في الإصلاح الاقتصادي وإصلاح التعليم والصحة والإصلاح الإداري أمر مستحق».
شخصيا أصدق الرئيس وأعلم أن غالبيتكم تصدقه عندما تستفتون قلوبكم.
وقال الرئيس: «جيش مصر وطني شريف وصلابته نابعة من شرفه، دا الجيش عمل مشروعات بـ 175 مليار جنيه طرق بس، وفي كام سنة اتعملت مشروعات بـ 4 تريليونات جنيه».
شخصيا أصدق الرئيس وأعلم أن غالبيتكم تصدقه عندما تستفتون قلوبكم.
وحفظ الله مصر وأهلها من كل سوء.
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع