×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

طيب!!! شرفنطح بقلم : حسام فتحي

طيب!!! شرفنطح بقلم : حسام فتحي

طيب!!! شرفنطح بقلم : حسام فتحي

+    -
04/03/2021 08:53 ص
كتب : حسام فتحي
..يا فتاح يا عليم.. يا رزاق يا كريم، همست بها وأنا ألمح تلك الابتسامة التي لا تبعث على سرور، ولا تسبب حبورا، خاصة عندما تقترن بهذه النظرة «الناحسه» التي تسقط خلالها نظارته المستديرة لتستقر على «أرنبة» أنفه.. هكذا دخل صديقي المتعاطف مع الإخوان.. لكنه ليس منهم حسب قسمه المتكرر، والله أعلم!

سيطرت على تعابير وجهي، وتمالكت قسماتي، وحاولت ألا يظهر على ملامحي أنني أتخيله الآن «عم شرفنطح» الممثل العبقري (محمد كمال المصري) أو عم مرقص في فيلم حسن ومرقص وكوهين، أو ناظر المدرسة الذي كشف تخفي نجيب الريحاني في فيلم (سلامة في خير)..

المهم دخل صديقي إلى مكتبي وبادرني: أخيرا اعترفت ان الحكومة مفترية وهدفها جيب المواطن الغلبان؟.. أديك بقالك 4 مقالات نازل رزع في الحكومة وبتهاجم وزراءها ومستشاريها علشان حاولوا يمدوا إيدهم في جيوبنا وينفذوا تعديل قانون الشهر العقاري، وكانوا خلاص هيخربوها لولا الرئيس السيسي - الله يكرمه - وقف التنفيذ وأجل القانون، عموما حمدا لله على سلامتك انك تبت وأنبت وعرفت ان الله حق، وياريت بأه تبطل الكتابة في الانجازات والطرق والكباري بعدما عرفت بيجيبوا فلوسها منين.. كله من جيوب الغلابة.. إلا هو انت صحيح مصدق إن الريس مكانش عارف مصايب القانون ده وسابهم لآخر لحظة وبعدين بوظلهم الملعوب؟.. أنا بس بسأل أصل بيقولوا.. هنا قاطعته ونظرت إلى عينيه مباشرة قائلا: شوف يا صديقي رغم أنني كنت قد أخذت على نفسي عهدا ألا أجادل «الشرفنطحيون» أمثالك، إلا أنني سأجعلك تستريح تماما.

أولا: أنا هو أنا لم أتغير، ولم أهلل وأروج لتعديل قانون الشهر العقاري، ثم هاجمته.. أبداً، منذ أول سطر في أول مقال من سلسلة (إفقار.. المستورين) وأنا أهاجمه.

ثانيا: لم أتحول أو تتغير مواقفي، والهجوم على قرار خاطئ للحكومة لا يعني إنكار كل ما تقوم به من إنجازات حقيقية لا تخطئها سوى عين حاقد، ولا تنكرها سوى نفس ذات هوى.

أما تلميحك إلى أن الرئيس كان يعلم، فقل لي يا جهبذ هل يتدخل أي رئيس في تفاصيل المذكرة التفسيرية لأي قانون؟ وهل التفت أحد لخطورة التعديل الذي تم إصداره وإقراره في أغسطس 2020 إلا بعد الزوابع التي أطلقتها السوشيال ميديا وفضحها لعوار القانون؟ وألا يكفيك أن الرئيس استمع واستجاب لمطالب الشعب وأوقف خطأ البرلمان السابق.. وأجهض نوايا مستشاري السوء؟ مت بغيظك وتابع المقالات المقبلة حول الإنجازات غير المسبوقة في المحروسة.

وحفظ الله مصر وأهلها و«رئيسها» من كل سوء.
المصدر:

طيب  شرفنطح  حسام فتحي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع