×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل ::: تعليق زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه على طرده لها والزواج عليها: «مراتي حبيبتي وهرجعها تاني» ::: بحضور وزير الأوقاف.. تصرف غريب من أحد المصلين أثناء خطبة الجمعة بمسجد أحمد البدوي ::: "المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها ::: الكويت | مواطن يعتدي علي امن السفارة المصريه السفارة المصرية ::: الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا ::: حياه الخطيب في خطر .. الطبيب المعالج يكشف تطورات حالته الصحية ::: 4 أخطاء يقع فيها المصلون يوم الجمعة ::: تعرف على الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: 11 سبتمبر جديد.. هجوم إرهابي في فرنسا ::: "الخيانة والدم".. إعترافات مثيرة للقاتل.. مزق جسد زوجة أخيه بـ13 طعنة في الشارع لسوء سلوكها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 اكتوبر 2019 ::: وزير الاتصالات: بيانات الحكومة والمواطنين مؤمنة من الاختراق ::: بيان عاجل من السعودية بشأن مظاهرات لبنان ::: ضبط أدمن صفحة «أسرع قرض في مصر» بتهمة النصب :::

طيب!!! خاصرة مصر وجبهة السودان : حسام فتحي

طيب!!!   خاصرة مصر وجبهة السودان : حسام فتحي

حسام فتحي

+    -
16/09/2019 11:11 م
كتب : حسام فتحي
تلقيت بالأمس اتصالاً هاتفياً من اللواء دكتور عصام الدين زغلول الشافعي رئيس مجلس أمناء جامعة الشعوب العربية تحدث فيه حول إعلان قيام «مملكة الجبل الأصفر» تلك الدولة التي أعلنت عن قيامها د.نادرة عواد ناصيف، الأمريكية الجنسية واللبنانية الأصل، على أن تقع في شمال السودان وجنوب مصر، ملاصقة لمثلث حلايب.
 
 
بداية نفى الشافعي بشدة أن يكون قد تحدث لأي من الصحف والمواقع التي نشرت على لسانه تصريح إنشاء وقيام المملكة المزعومة، والذي استشهدت به متحفظاً في مقال سابق بعنوان «مملكة الجبل الأصفر؟!».
 
 
وطبعاً تركت سيادة اللواء يتم حديثه وأثناء ذلك بدأت أستخرج صفحات الصحف الإلكترونية، بل وأسماء الصحفيين المكتوبة على خبر تصريحات اللواء الشافعي، وقبل أن ينهي الرجل مكالمته كنت قد أرسلت له صورة من «تصريحاته» التي زعمت وادعت هذه الصحف أنها حصلت عليها من سيادته مباشرة.
 
 
المهم أبدى الرجل اندهاشه وكرر النفي وطبعاً صدقته وتحدثنا حول الموضوع، خاصة أنه قضى جزءاً من خدمته العسكرية في منطقة قريبة جداً من مكان إعلان المملكة المزعومة، وأكد لي شكوكه في إمكانية تحقيق قيام مثل هذه المملكة الغامضة، وحذر من العبث حول حدود مصر، وبخاصة الجنوبية.
 
 
العجيب من كتب «الخبر» قام بوضع القصة كلها والإعلان عن قيام المملكة على لسان اللواء بينما الرجل لم يسمع عن الأمر أصلاً، الأمر الذي يلقي بمزيد من الشكوك حول «الجهات» التي تبنت الإعلان عن قيام المملكة، وأيضا الجهات الإعلامية التي سعت للترويج لها عبر وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية بأي ثمن حتى لو كان «تزوير» تصريح كامل على لسان لواء سابق بالجيش المصري يحتل منصب رئيس مجلس أمناء جامعة الشعوب العربية، التي هي بالمناسبة منظمة غير حكومية تم تشكيلها من قبل مجموعة من الشخصيات العربية المعروفة لتقوم بالبحث والدراسة للقضايا العربية.
 
 
المهم في الموضوع هو: لماذا الصمت المطبق سواء من القاهرة أو الخرطوم حول إعلان قيام مملكة غامضة تقع جغرافياً في منتصف جبهة السودان الشقيق ومنتصف «خاصرة» مصر؟
 
 
مازلنا بانتظار توضيح رسمي يؤكد حقيقة أو وهمية مملكة الجبل الأصفر المزعومة.
وحفظ الله مصر وأهلها من كل سوء.
المصدر: خاص - مصريون فى الكويت

حسام فتحي  مصر  السودان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع