×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

طيب!!! انتفاضة.. رمضانية

طيب!!! انتفاضة.. رمضانية

طيب!!! انتفاضة.. رمضانية

+    -
29/04/2019 08:52 م
كتب : حسام فتحي
الحمد لله أخيراً كشّر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن أنيابه، ووجّه عدة رسائل استباقية قبل «مولد» البث العشوائي الذي يصاحب عادة شهر رمضان الفضيل، ويقدم محتوى لا علاقة له برمضان ولا بالفضيلة!!
المجلس الموقر «انتفض» وبدأ بتحذير من لجنة الدراما بالمجلس موجّه إلى صناع «الدراما» يطالبهم فيه بضرورة الالتزام بالمعايير المقترحة من قبل اللجنة، والتي تشدد على عدم اللجوء للألفاظ والحوارات «السوقية» التي تشوّه ميراثنا الأخلاقي والقيمي والسلوكي. والتوقف عن تمجيد الجريمة باصطناع أبطال «وهميين» يجسّدون أسوأ ما في الظواهر الاجتماعية السلبية والتوقف عن تجاهل و«دهس» القانون بالإيحاء لإمكانية تحقيق العدالة باستخدام العنف.
.. وطالبت اللجنة صُنّاع الدراما بمنح الأولوية للموضوعات التي تدعم الانتماء الوطني وتدفع بالطاقة الإيجابية في نفوس المصريين، وإفساح المجال للدراما التاريخية والسّير الشعبية بهدف تعميق مشاعر الانتماء وتنمية الوعي القومي.
وشكلت اللجنة التابعة للمجلس الموقر «لجنة مصغرة» خصيصاً لمراقبة ورصد ومتابعة «برامج المقالب» المقرر عرضها (كالعادة) في الشهر الفضيل حتى لا يحدث فيها أي تجاوز او مخالفة.
وضمن «انتفاضة» المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تم توجيه عدة خطابات للعديد من القنوات التلفزيونية وشركات البث الفضائي يطالبهم فيها بالالتزام بالبث من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب ما لاحظه المجلس من قيام شركات ببث محتويات مخالفة للقوانين من خارج المدينة، تضم إعلانات عن السحر والشعوذة والترويج لمنتجات غير مرخصة.
واختتم المجلس «انتفاضته الرمضانية» بالإعلان عن عقوبات صارمة تنتظر أصحاب «الإعلانات» التي تخالف القيم المصرية وروحانيات شهر رمضان الكريم أو تتضمن مشاهد خادشة للحياء.
.. انتهت التحذيرات «الرمضانية» التي اطلقها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والتي أدعو الله أن تؤدي لاختفاء جزء من «الغثاء» الدرامي والبرامجي الذي يتحفنا به منتجون فاقوا تجار وموزعي «الكيف» أثراً في عقول ونفوس أهلنا، كما أتمنى أن تستمر انتفاضة المجلس وتتجاوز الشهر الفضيل لتتحول إلى استراتيجية طوال العام، تعيد للإعلام المصري مكانته.. وتستعيد لشاشات المحروسة هيبتها، وترجع لقوتنا الناعمة مجدها الغابر!
وحفظ الله مصر وأهلها من كل سوء
المصدر: مصريون فى الكويت

انتفاضة  رمضان  مولد  الاعلام  الدراما 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع