×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. لحظة هجوم قرش على سائحة ألمانية في المياه المصرية ::: حدث بالكويت اليوم| عودة جميع الفئات من الدول المحظورة في هذه الحالة.. لقاح "كورونا" للمواطنين والمقيمين بالمجان.. تحذير من الطقس ::: مسئول أمريكي يفجر مفاجأة عن اغتيال عالم النووي الإيراني فخري زاده ::: أشرف بن شرقي يوجه رسالة نارية لـ ميدو ::: كشفتْ سراً وفجّرت مفاجأة .. نجوى كرم: كنتُ زوجة ثانية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مؤامراة جديدة على مصر "يا جبل ما يهزك ريح" ::: مصرع وافدة سقطت من التاسع في السالمية ::: رئيس الوزراء يؤكد تنفيذ توجيهات الرئيس وتطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العيني ::: تعيين 589 شاباً واستخراج 424 شهادة قياس مستوى المهارة ومزاولة الحرفة بالصعيد ::: عاجل.. مد فترة التقدم للتصالح فى مخالفات البناء ::: الكويت.. نجاح الخطة يمهّد لعودة بقية الفئات من الوافدين بشكل منظّم ::: وزارة الصحة تقرر وقف الإجازات.. ونقابة الأطباء تعترض: قرار غير مدروس ويجب إلغاؤه ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ::: طقس الكويت.. تحذير جوي ::: طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية :::

طفل ينتحر بحفل عيد ميلاده !

طفل ينتحر بحفل عيد ميلاده !

+    -
27/10/2020 02:36 ص
كتب : مصريون في الكويت
لقي طفل أميركي في الثالثة من عمره حتفه في حفل عيد ميلاده، بعد العثور على مسدس يخص أحد أفراد الأسرة وإطلاق النار على صدره عن طريق الخطأ.
 
وقال مكتب مأمور مقاطعة مونتغومري: «كانت العائلة والأصدقاء قد اجتمعوا في وقت سابق للاحتفال بعيد ميلاد الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات، وأثناء لعب الورق، سمعوا طلقة نارية... وتم تحديد موقعه، فوجدوا الطفل مصاباً بعيار ناري في صدره، ونقل إلى مركز إطفاء قريب، حيث أعلن وفاته».
 
ونقل مكتب المأمور عن أسرة الطفل القتيل أن «مسدساً سقط من جيب أحد أفراد الأسرة»، وأنه قد يكون الطفل التقطه وأطلق النار على نفسه بالخطأ.
 
يشار إلى أنه في الولايات المتحدة، غالباً ما يجد الأطفال الأسلحة النارية كالبنادق والمسدسات ويقتلون أنفسهم والآخرين بالخطأ، بحسب ما ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية.
المصدر:

انتحار طفل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع