×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» !

طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» !

صورة ارشيفية

+    -
16/09/2019 06:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

زعم زوجان مسنان متقاعدان في مجال الصيدلة أنهما طردا من إحدى رحلات شركة يونايتد الأميركية بعد أن حاولت الزوجة لفت انتباه مضيفة في شأن المقاعد بـ«نقرة خفيفة» على كوعها.

وكانت جيسي أوو (68 عاما) وزوجها م. ج ويتجيس (66 عاما) متجهين من واشنطن العاصمة إلى لوس أنجلوس بعد حضورها حدثا في يونيو، عندما جلسا بالخطأ في المقعدين 21A و 21C، لكن أحد الركاب اقترب وأوضح أنه يجلس في أحد هذين المقعدين، الأمر الذي سبب نوعا من الفوضى.

وتقول أوو إن مضيفة الطيران أخذت بطاقات المرور (boarding passes) الخاصة بها وزوجها ويبدو أنها فقدتهما في مكان ما، ثم زعمت ​​فيما بعد أن الزوجين لم يسلماها على الإطلاق بطاقات المرور الخاصة بهما.

وعندما عثر راكب يجلس في الجزء الخلفي من الطائرة على بطاقات المرور ملقاة على الأرض، تركت أوو مقعدها وذهبت للمضيفة لتوضح لها أنها عثرت على بطاقات المرور، لكنها تلقت توبيخا بعد أن نقرت بخفة على كوع مضيفة الطائرة.

فقالت لها المضيفة وهي تصرخ في وجهها: «لا تلمسيني، سيتم إخراجك، أنا سأطردك من الطائرة»، حسبما أخبرت أوو مجلة «فوربس» الأميركية.

وأضافت أوو: «صاحت مضيفة الطيران ووكيل البوابة. لقد صدمنا. صراخهما كان مسموعا في جميع أنحاء الطائرة».

لكن الزوجين رفضا النزول من الطائرة، ثم فعلا ذلك على مضض بعد احتجازها لمدة 40 دقيقة.

ووصف الزوجان ما حدث لهما على متن الطائرة بأنه «مهين ومؤذ»، وقالت أوو لفوربس: «لقد أساءوا إلينا دون سبب وجيه».

ثم حجزت شركة خطوط يونايتد الأميركية للسيدة وزوجها في أحد الفنادق، وأقلعا في وقت لاحق، لكن أوو زعمت أنها وضعت على قائمة المراقبة الداخلية.

المصدر: ر.أ

طائرة  طرد رجل مسن وزوجته  نقرة حفيقة  شركة أمريكية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع