×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الغانم: استئناف الجلسات ابتداء من 16و17 الجاري ::: خط ساخن في كل محافظة يعمل طوال اليوم لمتابعة شكاوى المواطنين واستفساراتهم بشأن "كورونا" ::: وزير التعليم العالي: العدد الواقعي لإصابات كورونا في مصر 117 ألفا ::: الكويت تسجل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء 1513 حالة ::: وصول طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر لجمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية زامبيا ::: الكويت تسجل رقم قياسي في نسب الشفاء من كورونا ::: ماضي الخميس: يجب التعامل بالقانون مع الشخصية المريضة المسيئة لمصر ::: حولي في ثاني أيام العزل ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 يونيو 2020 ::: هل يجوز التَّباعد بين المُصلين في صلاة الجماعة جائز بسبب كورونا؟ الازهر يجيب ::: الصحة تعلن أقل 3 محافظات في عدد الإصابات بكورونا ::: السعر 5 جنيهات وتستخدم لمدة شهر بشرط.. الحكومة: الكمامة القماش ستكون متاحة للمواطنين خلال أيام ::: تفحّم جثة في العبدلي ::: موجة حارة جديدة.. تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين ::: احترقت في «النويصيب» :::

طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» !

طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» !

صورة ارشيفية

+    -
16/09/2019 06:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

زعم زوجان مسنان متقاعدان في مجال الصيدلة أنهما طردا من إحدى رحلات شركة يونايتد الأميركية بعد أن حاولت الزوجة لفت انتباه مضيفة في شأن المقاعد بـ«نقرة خفيفة» على كوعها.

وكانت جيسي أوو (68 عاما) وزوجها م. ج ويتجيس (66 عاما) متجهين من واشنطن العاصمة إلى لوس أنجلوس بعد حضورها حدثا في يونيو، عندما جلسا بالخطأ في المقعدين 21A و 21C، لكن أحد الركاب اقترب وأوضح أنه يجلس في أحد هذين المقعدين، الأمر الذي سبب نوعا من الفوضى.

وتقول أوو إن مضيفة الطيران أخذت بطاقات المرور (boarding passes) الخاصة بها وزوجها ويبدو أنها فقدتهما في مكان ما، ثم زعمت ​​فيما بعد أن الزوجين لم يسلماها على الإطلاق بطاقات المرور الخاصة بهما.

وعندما عثر راكب يجلس في الجزء الخلفي من الطائرة على بطاقات المرور ملقاة على الأرض، تركت أوو مقعدها وذهبت للمضيفة لتوضح لها أنها عثرت على بطاقات المرور، لكنها تلقت توبيخا بعد أن نقرت بخفة على كوع مضيفة الطائرة.

فقالت لها المضيفة وهي تصرخ في وجهها: «لا تلمسيني، سيتم إخراجك، أنا سأطردك من الطائرة»، حسبما أخبرت أوو مجلة «فوربس» الأميركية.

وأضافت أوو: «صاحت مضيفة الطيران ووكيل البوابة. لقد صدمنا. صراخهما كان مسموعا في جميع أنحاء الطائرة».

لكن الزوجين رفضا النزول من الطائرة، ثم فعلا ذلك على مضض بعد احتجازها لمدة 40 دقيقة.

ووصف الزوجان ما حدث لهما على متن الطائرة بأنه «مهين ومؤذ»، وقالت أوو لفوربس: «لقد أساءوا إلينا دون سبب وجيه».

ثم حجزت شركة خطوط يونايتد الأميركية للسيدة وزوجها في أحد الفنادق، وأقلعا في وقت لاحق، لكن أوو زعمت أنها وضعت على قائمة المراقبة الداخلية.

المصدر: ر.أ

طائرة  طرد رجل مسن وزوجته  نقرة حفيقة  شركة أمريكية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع