×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرى يبتكر بوابة إلكترونية للتعقيم والتطهير ضد كورونا ::: السعودية تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا ::: الكرملين يكشف حالة بوتين الصحية بعد مرافقة مدير مستشفى مصاب بكورونا ::: شاهد| على الطريقة الهندية عقوبة فك حظر كورونا - فيديوهات مجمعة ::: عاجل | صورة الإقرار لخضوع الحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم :::

طبيبة إندونيسية | النساء معرضات للحمل داخل حمامات السباحة المشتركة بدون معاشرة

طبيبة إندونيسية | النساء معرضات للحمل داخل حمامات السباحة المشتركة بدون معاشرة

صورة موضوعية

+    -
26/02/2020 02:33 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أدعت رئيسة حماية الطفل الاندونيسية، أنه من الممكن أن تتعرض النساء للحمل خلال سباحتهن فى حمامات السباحة المشتركة ، بدون اي اختلاط في حال خروج مني الرجل في المياه.

وحسب صحيفة "ديلي ميل"، قدمت سيتي هيكماوتي، المديرة المعنية بالصحة والمخدرات والمواد المسببة للإدمان في اللجنة الإندونيسية لحماية الطفل (KPAI) ، هذه الادعاءات الااستثنائية في مقابلة مع شبكة Tribun Jakarta الأسبوع الماضي.

وقالت السيدة سيتي هيكماوتي، أن هناك نوع قوي من الحيوانات المنوية فى الذكور قد يسبب الحمل حال خروجه من الذكور داخل حمام السباحة المشترك، دون اي اختلاط.

واعتذرت السيدة حكمتاواتي عن تعليقاتها، قائلة ان ما ادعته هو اجتهادات شخصية، بعد أن واجهت رد فعل عنيف عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال الأطباء في إندونيسيا أنه سيكون من المستحيل على النساء تلقيحهن بهذه الطريقة.

المصدر: ص.ب

طبيبة إندونيسية  حمامات السباحة المشتركة  حمل بدون معاشرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع