×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضحية السيجارة سقط تحت عجلات القطار بسبب 100 جنيه ..القصة كاملة ::: هل يقبل الله التوبة من الزنا بالزواج ؟..رد من علي جمعة بـ6 أعمال ::: «أي حاجة» تحيل طبيباً مصرياً للتحقيق ::: هاكثون الكويت ينتج في مرحلته الثالثة مخترعات مبتكره ::: بالصورة .. كويتي يستعين بأسد في مشاجرة مع جاره ::: الكويت | بالفيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم ضرباً بمدرسة في الأحمدي!! ::: منتشرة فى الأسواق.. 4 أطعمة مشهورة تشكل خطورة على صحة الكليتين ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 12 نوفمبر ::: عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا ::: أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ::: شاهد.. رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل ::: أمها تركية.. وفاة جاسوسة إسرائيلية شاركت في فضيحة هزت تل أبيب خلال عهد عبد الناصر ::: "القاهرة 32".. تعرف على الدرجات التفصيلية لطقس الثلاثاء ::: ضحية قطار كفر الزيات| طلب الوظيفة في مستشفى المنشاوي فدخلها "جثة" ::: نواب أمريكيون يطالبون ترامب بإلغاء زيارة أردوغان للبيت الأبيض :::

طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية

طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية

صورة ارشيفية

+    -
22/10/2019 02:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أصيب طالب في الصف الثاني الإعدادي ، بقطع في الشرايين، في مشاجرة نشبت بسبب خلافات بينهما، أمام مدرسة إعدادية بنجع حمادي.

تلقى اللواء مجدي القاضي ،مدير أمن قنا ،إخطارًا، بإصابة محمود عبد الراضي محمد، طالب في الصف الثاني الإعدادي بمدرسة نجع كمبل الإعدادية بقرية أولاد نجم ، بقطع في الشرايين أمام المدرسة.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة المقدم سامح نجيدة ، رئيس مباحث نجع حمادي، أن مشاجرة نشبت بين الطالب وزميل له يدعى كريم. ش. ع، داخل الفصل، وعقب خروجهما في الفسحة، تجددت المشاجرة وقام الثاني بضرب المجني عليه بـ«كاتر»، مما أسفر عن قطع شرايين الأول في إبهام اليد اليسرى.

تم نقل المصاب إلى مستشفى نجع حمادي العام ، ومنها تم تحويله إلى قنا، وضبط الطالب المتهم في الواقعة، وإحالة القضية إلى النيابة العامة، التي قررت إخلاء سبيله وتسليمه لأهله.

المصدر: ص.ب

يقطع شرايين زميلة  مدرسة إعدادي بنجع حمادي  أحداث  جرائم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع