×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيان هام من الطيران المدني الكويتي بشأن "ركاب الترانزيت" ::: 30 شركة طيران ستبدأ تجارب جواز سفر كورونا ::: شاهد| كائنات غامضة تثير الرعب في الأرجنتين ::: تفاصيل أول اتصال هاتفي بين بايدن والملك سلمان ::: الصحة تعلن انخفاض في إصابات كورونا اليوم ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي للمصريين: أبشروا.. الخير والرخاء قادم وهذا هو الدليل ::: الكويت.. انقاذ وافد مخطوف اثناء تفتيش مروري ::: ننشر بيان بدرجات الحرارة اليوم "الجمعة" في مختلف انحاء مصر ::: هل سيرحل "أفشة" عن الأهلي؟ ::: سلالة كورونا البريطانية المتحورة تظهر في دولة عربية جديدة ::: النيابة تصدر بيان عاجل بشأن مركب بحيرة مريوط الغارق ::: مطالبات بمنح "محمد صلاح" شارة القيادة في ليفربول ::: مفاجأة | قناة مكسبي توجه ضربة جديدة لـ قناة بي إن سبورت ::: وزير العدل يحسم الجدل حول تسجيل ملكية الوحدات بالشهر العقاري مش إجباري ::: بمناسبة العيد الوطني الكويتي: 15 مركباً نيلياً تحمل أعلام الكويت من القاهرة للجيزة :::

ضيعتني حية وميتة.. تفاصيل تهشيم زوج رأس زوجته في سوهاج

ضيعتني حية وميتة.. تفاصيل تهشيم زوج رأس زوجته في سوهاج

+    -
24/01/2021 01:34 ص
كتب : مصريون في الكويت
"دي ملبوسه بالجن.. انا لاحظت انها غريبة ومريبة بعد آخر زيارة ليها للمقابر"، بهذه الكلمات كان بلاغ زوج السيدة الثلاثينية القتيلة، لمركز شرطة أخميم شرقي محافظة سوهاج، حيث استيقظ الرجل الذي يبلغ ٣٥ عامًا من العُمر، عصر اليوم وتفاجأ بغرق زوجته في دمائها ووجود بعض علامات الإصابة الظاهرية على رأسها.
 
غرفة صغيرة أقصى يمين شقة الزوجية فاتحة اللون، دماء سالت على الفِراش فأغرقت الوسادة وتسللت حتى أصبحت كسجادة تكسو الأرض، ليدخل ضباط مباحث مركز شرطة أخميم، فيشاهدون وجه السيدة الثلاثينية مُلطخا بالدماء حتى كادت ملامحه أن تختفي.
 
وبالتحريات اثبتت أن بأيامها الأخيرة كانت دائمة الخلافات مع زوجها، حتى ضاق الخناق على كل منهما وارادا الطلاق ولكنه تردد بسبب المديونية التي يُدين بها لأشقائها.
 
تم التحقيق مع الزوج ولكن توتره زاد وكانت دقات قلبه تصل إلى آذان المجاورين له، ما جعل جهة التحقيق تشك بأمره، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات وبتضييق الخناق عليه إعترف بارتكابه الواقعة لخلافات زوجية بينهما.
 
وبنبرة صوت يملؤها الحزن والغضب إعترف قائلًا: "كانت مطلعه روحي بديوني وذلاني ومبقتش أطيق حتى ابص في وشها منها لله ضيعتني حيه وميته".
 
تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 
المصدر: ص.ب

سوهاج  جرائم قتل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع