×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

ضمن المشروع الاستراتيجي " أحمس 3".. الجيش المصري يجهز قوات المدفعية

ضمن المشروع الاستراتيجي " أحمس 3".. الجيش المصري يجهز قوات المدفعية

ضمن المشروع الاستراتيجي " أحمس 3".. الجيش المصري يجهز قوات المدفعية

+    -
25/02/2021 01:42 م
كتب : مصريون في الكويت
تفقد رئيس أركان حرب الجيش المصري محمد فريد، استعداد وجاهزية قوات المدفعية ضمن المشروع الاستراتيجي (أحمس 3)، في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات الجيش المصري.
وبدأت المرحلة باستعراض إجراءات التحضير والتنظيم للعملية متضمنة إجراءات تنظيم التعاون بين وحدات المدفعية، وتفقد اصطفاف عناصر وحدات المدفعية ومدى جاهزيتها وقدرتها على تنفيذ كافة المهام.
وأشار رئيس أركان حرب الجيش المصري إلى أن التدريب هو جوهر الكفاءة القتالية وعامل الحسم في نجاح القوات في تنفيذ مهامها بكفاءة واقتدار.
وناقش رئيس الأركان، مجموعة من القادة والضباط المشاركين في المشروع في أسلوب تنفيذهم للمهام والواجبات المكلفين بها، وفرض عدد من المواقف التكتيكية المفاجئة للتأكد من قدرتهم على اتخاذ القرار السليم لمواجهة التغيرات الحادة والسريعة أثناء سير المعركة.
المصدر: ر- م

ضمن المشروع الاستراتيجي " أحمس 3".. الجيش المصري يجهز قوات المدفعية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع