×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت ::: الفريق محمد فريد يشهد مشروع (إعصار62) بإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى ::: هل يجوز قراءة القرآن للتعبد بدون وضوء ؟ :::

ضربوه بآلة حادة.. تفاصيل إصابة "حدث" في الكويت من قبل 3 أحداث

ضربوه بآلة حادة.. تفاصيل إصابة "حدث" في الكويت من قبل 3 أحداث

+    -
27/01/2021 04:18 ص
كتب : مصريون في الكويت
وجه وكيل نيابة الجهراء رجال إدارة بحث وتحري محافظة الجهراء بضبط وإحضار 3 أحداث أعمارهم «12 و13 و13»، وجميعهم من غير محددي الجنسية، لقيامهم بضرب زميلهم الذي يبلغ من العمر 14 عاما وإصابته بـ 3 جروح قطعية (قطعان في الرأس والحاجب، استلزم الأول 5 غرز والثاني غرزتين، والثالث أعلى الحاجب الأيسر واستلزم غرزتين).
 
وبحسب مصدر أمني، فإن والد المجني عليه تقدم إلى مخفر شرطة الصليبية، مشيرا الى تعرض ابنه لاعتداء عنيف وضرب في الرأس باستخدام أداة حادة، وقدم في ملف القضية أسماء 3 أشخاص جميعهم من غير محددي الجنسية باعتبارهم زملاء ابنه، كما قدم في ملف القضية تقريراً طبياً جاء فيه ادعاء مشاجرة مع آخرين، وبالكشف الطبي تبين وجود جرح قطعي في الرأس تم عمل 5 غرز له، وجرح آخر في فروة الرأس وجرى عمل غرزتين له، وجرح ثالث أعلى الحاجب الأيسر استدعى عمل غرزتين، وقال مصدر أمني: انتقل رجال الأمن لتوقيف المدعى عليهم داخل مقار سكنهم، حيث تواجد الأب ولم يتم العثور عليهم.
المصدر: أ.ن

الكويت  حوادث الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع