×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

ضرائب على النزول للبحر.. حقيقة خبر اشعل قرى الساحل الشمالي (فيديو)

ضرائب على النزول للبحر.. حقيقة خبر اشعل قرى الساحل الشمالي (فيديو)

ضرائب على النزول للبحر.. حقيقة خبر اشعل قرى الساحل الشمالي

+    -
24/08/2019 04:07 م
كتب : مصريون فى الكويت
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة خطاب قالوا إنه مرسل من جهاز مدينة الضبعة إلى إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، للمطالبة بدفع 150 جنيهًا عن كل متر مربع يطل على الشاطئ، على اعتبار أن تلك المساحة من الأرض، ملك للدولة.
وفي تصريحات إعلامية للواء حسين كامل أبو طالب، رئيس مدينة الضبعة، أكد أن صورة الخطاب المتداول حقيقية، مضيفًا أنه أرسل خطاب مماثل لكافة القرى السياحية في الساحل الشمالي، بناء على كتاب من وزارة التنمية المحلية.
 
يأتي هذا فيما قرر اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، اليوم الجمعة، عزل رئيس مدينة الضبعة، وتكليف نائب رئيس المدينة بتسيير الأعمال لحين تعيين رئيس جديد.
وقال المحافظ في بيان صحفي، إنه تم عزل رئيس مدينة الضبعة، من منصبه بعد الإدلاء بتصريحات إعلامية، لا تمت للحقيقة بصلة، ما أثار جدلًا واسعًا في الرأي العام، ولم يتطرق بيان المحافظة إلى أي تفاصيل حول التصريحات التي تسببت في عزل رئيس المدينة.
يأتي هذا عقب التصريحات التي أدلى بها رئيس جهاز مدينة الضبعة، في المداخلة الهاتفية، أمس الخميس، لبرنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، تقديم الإعلامي رامي رضوان، حول تحصيل 150 جنيهًا عن كل متر مربع، تمتلكها القرى السياحية في منطقة الساحل الشمالي.
وأضاف رئيس جهاز مدينة الضبعة، أن قرار التحصيل، يأتي بناء على الكتاب الصادر عن وزارة التنمية المحلية، بضرورة تحصيل حق انتفاع مقابل استغلال أصول الدولة من شواطئ، قائلًا إن شاطئ البحر ملكية عامة، تحرم القرى السياحية باقي المواطنين منه.
وتابع أبو طالب، أنه أرسل خطابًا بتحصيل 150 جنيهًا عن كل متر مربع لكل القرى السياحية: "لو حاسين أن المبالغ كبير، عليهم أن يتقدموا بتظلم".
 
 
المصدر: ح.ة

ضرائب على النزول للبحر  قرى الساحل الشمالي  الصيف  المصيف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع