×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور» ::: "شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تعليق العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف.. إجراءات سعودية لمواجهة كورونا ::: زين.. مولود جديد في أسرة محمد رمضان ::: فرمان من الأهلي بشأن التجديد لـ الرباعي الكبار ::: تعديل مواعيد الاختبارات ::: السعودية تعلّق استخدام الهوية في منافذها وتشترط جواز السفر لمنع تسلل «كورونا» ::: عالقة في البلكونة.. امرأة صينية تهرب من المنزل خشية من كورونا ::: مصادر: شريف إكرامي يدعم الأهلي ولم يوقع لأي نادٍ آخر ::: بعد ولادتها بساعات .. أم تعرض رضيعتها للبيع بالمنيل ::: ارتفاع أعداد المصابين بـ كورونا في البحرين إلى 33 حالة ::: بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة :::

ضرائب على النزول للبحر.. حقيقة خبر اشعل قرى الساحل الشمالي (فيديو)

ضرائب على النزول للبحر.. حقيقة خبر اشعل قرى الساحل الشمالي (فيديو)

ضرائب على النزول للبحر.. حقيقة خبر اشعل قرى الساحل الشمالي

+    -
24/08/2019 04:07 م
كتب : مصريون فى الكويت
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة خطاب قالوا إنه مرسل من جهاز مدينة الضبعة إلى إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، للمطالبة بدفع 150 جنيهًا عن كل متر مربع يطل على الشاطئ، على اعتبار أن تلك المساحة من الأرض، ملك للدولة.
وفي تصريحات إعلامية للواء حسين كامل أبو طالب، رئيس مدينة الضبعة، أكد أن صورة الخطاب المتداول حقيقية، مضيفًا أنه أرسل خطاب مماثل لكافة القرى السياحية في الساحل الشمالي، بناء على كتاب من وزارة التنمية المحلية.
 
يأتي هذا فيما قرر اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، اليوم الجمعة، عزل رئيس مدينة الضبعة، وتكليف نائب رئيس المدينة بتسيير الأعمال لحين تعيين رئيس جديد.
وقال المحافظ في بيان صحفي، إنه تم عزل رئيس مدينة الضبعة، من منصبه بعد الإدلاء بتصريحات إعلامية، لا تمت للحقيقة بصلة، ما أثار جدلًا واسعًا في الرأي العام، ولم يتطرق بيان المحافظة إلى أي تفاصيل حول التصريحات التي تسببت في عزل رئيس المدينة.
يأتي هذا عقب التصريحات التي أدلى بها رئيس جهاز مدينة الضبعة، في المداخلة الهاتفية، أمس الخميس، لبرنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، تقديم الإعلامي رامي رضوان، حول تحصيل 150 جنيهًا عن كل متر مربع، تمتلكها القرى السياحية في منطقة الساحل الشمالي.
وأضاف رئيس جهاز مدينة الضبعة، أن قرار التحصيل، يأتي بناء على الكتاب الصادر عن وزارة التنمية المحلية، بضرورة تحصيل حق انتفاع مقابل استغلال أصول الدولة من شواطئ، قائلًا إن شاطئ البحر ملكية عامة، تحرم القرى السياحية باقي المواطنين منه.
وتابع أبو طالب، أنه أرسل خطابًا بتحصيل 150 جنيهًا عن كل متر مربع لكل القرى السياحية: "لو حاسين أن المبالغ كبير، عليهم أن يتقدموا بتظلم".
 
 
المصدر: ح.ة

ضرائب على النزول للبحر  قرى الساحل الشمالي  الصيف  المصيف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور»

لم يكتفِ بالمخالفة... بل أشعل النار في الدورية!

الخميس 27 فبراير 2020 04:29 ص

"شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات)

الخميس 27 فبراير 2020 04:24 ص