×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وزارة الداخليه تنشر مناشده عاجله وتحذير بسبب ماسيحدث بالساعات القادمه ::: عاجل.. طائرات تركية تضرب الموصل وسقوط مصابين " تفاصيل" ::: الكويت | وافد يحول محول كهرباء الي سكن عائلي .. فيديو ::: الكويت.. حريق هائل في أشجار قرطبة امتد لأكثر من 50 مترا ::: شروط الجلوس بجوار مخرج الطوارئ بالطائرة بعد واقعة الاعتداء علي مصري واسرته ::: اتحاد الكرة يحدد مكان وتفاصيل قمة الدوري بين الأهلى والزمالك ::: كيف أصبحت روسيا صديقا للقرد التركي؟! ::: عاجل.. هبوط اضطراري لطائرة وإصابة 8 أشخاص ::: رئيس الزمالك:مكافآت كبيرة للفوز بالدوري ومستعد لبيع كهربا للأهلي ::: شركة مراهنات ترعى بطولة افريقيا "مصر 2019" تثير الجدل والتساؤلات ::: ماذا قال المصري المعتدى عليه داخل الطائرة المتجه إلى مصر ::: عاجل | بيان رسمي واجراء عاجل من وزيرة الهجرة بعد الاعتداء المشين علي مواطن مصري واسرته بطائره اثناء عودته لمصر ::: عقر وحرق وضرب.. جريمة تعذيب جديدة لطفلة على يد الام وزوجها ::: الدينار الكويتي يهوي في البنوك المصريه .. سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت للبنوك المصريه ::: الأرصاد الجوية بالكويت تحذر من طقس اليوم الجمعة :::

ضبط 5 أشخاص خطفوا صاحب شركة في النزهة: "نصب علينا في نص مليون"

ضبط 5 أشخاص خطفوا صاحب شركة في النزهة: "نصب علينا في نص مليون"

صورة ارشيفية

+    -
14/09/2018 06:48 م
كتب : Egyptians in Kuwait
احتجاز صاحب الشركة داخل شقة في مساكن شيراتون

بدأت نيابة النزهة التحقيق مع 5 متهمين بارتكاب واقعة اختطاف صاحب شركة، ومساومة زوجته لإجبارها على دفع مبالغ مالية، نظير تحريره، لكنها أبلغت مباحث النزهة، وتم ضبطهم.

تلقى اللواء أشرف الجندي مدير مباحث القاهرة، إخطاراً من مباحث قسم شرطة النزهة، يفيد اختطاف "ي ن"، صاحب شركة على يد 5 متهمين، وتلقي زوجته اتصالاً منهم لمساومتها على رد مبالغ مالية، كان الزوج تحصل عليها منهم بدعوى تشغيلها في مجال الأثاث المكتبي والموبيليا.

كلف مدير المباحث بسرعة ضبط المتهمين، وتحرير صاحب الشركة، وشكل العميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، فريق بحث موسع، للتوصل إلى مكان احتجاز المجني عليه، والقبض على خاطفيه.

توصلت التحريات إلى مكان احتجاز صاحب الشركة داخل شقة في مساكن شيراتون، فدهم المقدم محمد جهاد رئيس مباحث قسم النزهة، والرائدان أحمد صقر ومحمد يحيى معاون مباحث القسم، وقوة من رجال المباحث، الشقة المشار إليها، وتم القبض على المتهمين، وتحرير المختطف.

وأقر المتهمون بارتكاب الواقعة، وأوضحوا أن المجني عليه أوهمهم بالعمل لديه في مجال الموبيليا والأثاث، واستولى على مبالغ مالية كبيرة منهم بنحو 500 ألف جنيه، وحينما طالبوه بردها ماطلهم وتهرب من السداد في المواعيد المتفق عليها.

تحرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

المصدر: م.ص

خطف صاحب شركة  طلب فدية.500 ألف جنية  مساكن شيراتون  النزهة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع