×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

ضبط وافدة عربية برفقة كويتي في حالة سكر بأحد شوارع الكويت

ضبط وافدة عربية برفقة كويتي في حالة سكر بأحد شوارع الكويت

صورة تعبيرية

+    -
27/02/2021 03:43 ص
كتب : مصريون في الكويت
ألقت أجهزة الأمن بمكافحة المخدرات في الكويت القبض على مواطن كويتي ووافدة مصرية الجنسية، وذلك بعد ضبطهما في حالة غير طبيعية، وبحوزتهما زجاجة تحتوي على خمور محلية الصنع.
 
وبحسب تفاصيل الواقعة التى ذكرتها صحفية الرأي، أن المتهمين تم إحالتهما إلى إدارة مكافحة المخدرات، بعد ضبط مواطن وصديقته المصرية، حيث كانا يتجولان في وقت متأخر من الليل على متن سيارة.
 
وأضافت الصحيفة، أنه عندما شاهدهما رجال الدوريات اشتبهوا فيهما فطلبوا من المواطن الكويتي التوقف على جانب الطريق، وبعد ترجل الأمنيين من الدورية والاقتراب منهما، تبين من حديث الشاب والفتاة أنهما بحالة غير طبيعية.
 
وكشف مصدر أمني، أنه وبالتدقيق على بياناتهما اتضح أن صاحب السيارة مواطن كويتي، وبرفقته مواطنة مصرية الجنسية، وتم ضبط زجاجة بجانبهما تحتوي على مادة سائلة بيضاء اللون، وبعد التحقق منها تبين أنها معبأة بخمر محلية الصنع.
 
وتابع المصدر، أن رجال الأمن ألقوا القبض على الشاب والفتاة، وبعد تفتيشهما احترازيًّا عثروا بحوزتهما على أقراص مؤثرات عقلية، وعلى الفور تم تحريز المضبوطات، وأحيلت معهما إلى إدارة مكافحة المخدرات، لاتخاذ ما يلزم بحقهما على ذمة قضية حيازة وتعاطي مواد مخدرة.
 
 
المصدر: ر.ي

الكويت  وافدين في الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع