×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. الأعتداء على عائلة مصرية في تركيا ::: تأييد حبس مجدى عبد الغنى سنة.. تفاصيل ::: حسني مبارك.. شهادات وفاة عديدة لرئيس أسبق حي ::: اليوم العالمى للجذام .. تعرف على اأعراض وطرق علاج أقدم الأمراض في التاريخ الذي ينتقل بالتلامس ::: مبارك حبيب الكويتيين رفض 25 مليون دولار رشوة من صدام حسين من أجل الكويت ::: عــاجل ..أنباء عن وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك ::: فيروس كورونا .. مدبولي يجري اتصالا بالسفير المصري ::: سقوط تاجر إقامات نصب على مصريين .. أب يضبط شاب داخل غرفة ابنته ويبلغ الشرطة.. الحرارة تصل 3 درجات « أخبار الكويت في 24 ساعة ::: إصابة رضيع بـ «كورونا» في الإسكندرية ولكن..حبس فنان مصري هارب.. قرار جديد لبطاقات التموين «أخبار مصر في 24ساعة» ::: هل وصل فيروس كورونا للإسكندرية.. الصحة تكشف ماذا حدث في برج العرب ؟ ::: فجر السعيد تعلق على خبر وفاة حسني مبارك: محبوب في كل الوطن العربي ::: "صدفة" تكشف جريمة بشعه . .وافده تقتل كفيلها المسن حرقا ::: من التحقيقات | عثرو عليهم بعد 3 ايام من وفاتهم ...تفاصيل جديده في وفاة العروسين سامح وريموندا بعد 3 ساعات فقط من زواجهم ::: يابلاش الراس بـ 1500 دينار .. القبض علي تاجر اقامات المصريين في الكويت ::: 200 جنيه لكل فرد علي بطاقة التموين عند تحويل دعم الخبر إلي نقدي ..التفاصيل :::

ضبط سيدة عرضت رضيعها للبيع بـ48 ألف جنيه على «فيسبوك»

ضبط سيدة عرضت رضيعها للبيع بـ48 ألف جنيه على «فيسبوك»

صورة تعبيرية

+    -
10/12/2019 03:23 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الآداب، من ضبط سيدة تعرض طفلها للبيع على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

رصدت الإدارة العامة لمباحث الآداب حساب شخصي على «فيسبوك» لسيدة من منطقة العجوزة تعرض رضيعها البالغ شهور للبيع بمبلغ مالي 48 ألف جنيه.

أمكن تحديدها بعد تقنين الأوضاع، وتبين أنها تدعى «فاطمة»، 25 سنة، بدون عمل ومقيمة الهرم، وأعدت أكمنة بميدان لبنان لضبطها.

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأنها حامل سفاحا من صديق لها يدعى «مصطفى»، ولا تعلم بياناته، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

المصدر: ص.ب

سيدة تعرضت طفلتها للبيع  الفيسبوك  رضيعها للبيع  48 ألف جنيه  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع