×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

صور.. اغماء وصراخ لطلاب الثانوية العامة لصعوبة اللغة الإنجليزية

صور.. اغماء وصراخ لطلاب الثانوية العامة لصعوبة اللغة الإنجليزية

صور.. اغماء وصراخ لطلاب الثانوية العامة لصعوبة اللغة الإنجليزية

+    -
12/06/2019 03:47 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
 شهد امتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة ، العديد من حالات الاغماء والصراخ والبكاء بين الطلاب، وذلك لصعوبة الامتحان الذي شكى مهن الطلاب، لاحتوائها على كلمات لم يتم تدريسها، حيث وصف الطلاب الأسئلة بأنها تحتاج إلى وقت طويل للإجابة.
وقال الطلاب أن قطعة الترجمة جاءت عن البيئة، وتتضمن كلمات صعبة، وجاء سؤال "البارجراف" حول استخدام التكنولوجيا فى التعليم.
وأعرب طلاب الثانوية العامة عن قلقهم الشديد من مستوى امتحانات اللغة الإنجليزية، خاصة أسئلة الاختيار من متعدد التى تضمنت إجابات متشابهة.
تقدم لأداء الامتحانات 620 ألفا و782 طالبا وطالبة، مقسمين 618 بواقع ألفا و383 طالبا وطالبة اللغة الإنجليزية، و2380 طالبا وطالبة اللغة الفرنسية، و19 طالبا وطالبة اللغة الألمانية.
وشهدت بعض اللجان إصابة بعض الطالبات بحالات إغماء عقب خروجهن من اللجان، بسبب صعوبة الأسئلة، كما شهدت أعمال الامتحانات تسريب الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعى بعد بدء الامتحانات بحوالى 20 دقيقة، وتمكن أحد الطلاب من تصوير الأسئلة، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى.
وتمكن فريق مكافحة الغش الإلكترونى من تحديد موقعه، وجار اتخاذ اللازم تجاهه، وإبلاغ الجهات المختصة، وتم استخدام الهاتف المحمول فى أعمال الغش داخل بعض اللجان، رغم عمليات التفتيش المشددة للطلاب قبل دخول اللجان.
 
شاهد.. صراخ وحالات إغماء من صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية
 
 
 
 
المصدر: مصريون فى الكويت

صور  اغماء   صراخ   طلاب الثانوية العامة   صعوبة اللغة الإنجليزية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع