×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قيمة صلاح التسويقية أغلى من 10 منتخبات في أمم افريقيا ::: منتخب مصر يُنهي تحضيراته لودية غينيا غدا ::: للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل ::: بفائدة تبدأ من 18.5%.. ننشر شروط وتفاصيل قروض السيارات فى 3 بنوك ::: من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو ::: شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور ::: عاجل.. سقوط سيارة نقل من أعلى دائري المرج ووقوع قتلى ومصابين .."صور" ::: شخص عاري ومفتاح وتهمة زنا.. تفاصيل جريمة الشرف في الإسكندرية ::: الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه لهذه الأسباب.. "فيديو" ::: قتل زوجته وحرق جثتها.. النيابة تحيل خبازًا في الشرقية إلى الجنايات ..تفاصيل ::: هبوط كبير في أسعار الذهب بمصر خلال تعاملات اليوم ::: شاهد.. ضحك محمد صلاح الهيستيري في معسكر المنتخب بسبب لغة دونجا الإنجليزية .. "فيديو" ::: مقتل 8 وإصابة آخرين فى انفجار سيارة مفخخة..تفاصيل ::: شاهد .. راكب يحاول اقتحام كابينة طائرة تركية فى الجو ::: أنا مواطنة أنقذوني.. العبارة التي أنجت صاحبتها من الموت :::

صور.. اغماء وصراخ لطلاب الثانوية العامة لصعوبة اللغة الإنجليزية

صور.. اغماء وصراخ لطلاب الثانوية العامة لصعوبة اللغة الإنجليزية

صور.. اغماء وصراخ لطلاب الثانوية العامة لصعوبة اللغة الإنجليزية

+    -
12/06/2019 03:47 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
 شهد امتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة ، العديد من حالات الاغماء والصراخ والبكاء بين الطلاب، وذلك لصعوبة الامتحان الذي شكى مهن الطلاب، لاحتوائها على كلمات لم يتم تدريسها، حيث وصف الطلاب الأسئلة بأنها تحتاج إلى وقت طويل للإجابة.
وقال الطلاب أن قطعة الترجمة جاءت عن البيئة، وتتضمن كلمات صعبة، وجاء سؤال "البارجراف" حول استخدام التكنولوجيا فى التعليم.
وأعرب طلاب الثانوية العامة عن قلقهم الشديد من مستوى امتحانات اللغة الإنجليزية، خاصة أسئلة الاختيار من متعدد التى تضمنت إجابات متشابهة.
تقدم لأداء الامتحانات 620 ألفا و782 طالبا وطالبة، مقسمين 618 بواقع ألفا و383 طالبا وطالبة اللغة الإنجليزية، و2380 طالبا وطالبة اللغة الفرنسية، و19 طالبا وطالبة اللغة الألمانية.
وشهدت بعض اللجان إصابة بعض الطالبات بحالات إغماء عقب خروجهن من اللجان، بسبب صعوبة الأسئلة، كما شهدت أعمال الامتحانات تسريب الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعى بعد بدء الامتحانات بحوالى 20 دقيقة، وتمكن أحد الطلاب من تصوير الأسئلة، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى.
وتمكن فريق مكافحة الغش الإلكترونى من تحديد موقعه، وجار اتخاذ اللازم تجاهه، وإبلاغ الجهات المختصة، وتم استخدام الهاتف المحمول فى أعمال الغش داخل بعض اللجان، رغم عمليات التفتيش المشددة للطلاب قبل دخول اللجان.
 
شاهد.. صراخ وحالات إغماء من صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية
 
 
 
 
المصدر: مصريون فى الكويت

صور  اغماء   صراخ   طلاب الثانوية العامة   صعوبة اللغة الإنجليزية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع