×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الهجرة: انتخابات مجلس النواب للمصريين بالخارج بالبريد السريع على مرحلتين ::: رئيس مجلس الأمة يفتتح جلسة اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. تحقيق عاجل بموضوع الوافدة وعملها في بلدية حولي ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض وارتفاع كبير في حالات الشفاء ::: استغاثات من انتشار واسع لـ "الجرذان" في أحدى مناطق الكويت ::: ننشر درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر اليوم "الثلاثاء" ::: بعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل ::: توجه بالتحقيق العاجل مع وافدة في الكويت تعمل بصفة غير قانونية ببلدية حولي ::: وثائق رسمية مسربة تكشف عن فضيحة جديدة لـ «أردوغان» ::: بسبب ارتفاع اصابات كورونا.. قرار جديد من الحكومة البريطانية ::: فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد اعتذاره عن تدريب الفريق ::: تحذيرات من شحن الهواتف بواسطة "الشاحن السريع " ::: فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house» ::: اعتداء وحشي على مُسنة بالطريق العام.. وقرار عاجل في حق المعتدي :::

صورة نادرة للفنانة رجاء الجداوي شاركتها عائلتها مع الجمهور أحياءاً لذكراها

صورة نادرة للفنانة رجاء الجداوي شاركتها عائلتها مع الجمهور أحياءاً لذكراها

رجاء الجداوي

+    -
01/08/2020 06:23 م
كتب : Egyptians in Kuwait

رجاء الجداوي صدمة وحزن شديدين بين جمهورها والمجتمع الفني في مصر والعالم العربي حيث أن البعض يتذكر أنها كانت بيننا في هذه الأيام السنة الماضية وعيد الأضحي الماضي مما يؤدي إلي المزيد من مشاعر الحنين للفنانة الكبيرة.

وقامت عائلة الراحلة رجاء الجداوي بمشاركة جمهورها ومتابعيها بصورة نادرة لها باللون الأبيض والأسود عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام الذي تديره ابنتها وحفيدتها.

وتعكس الصورة النادرة التي نشرتها ابنه الفنانة أميرة وحفيدتها مدي الترابط العائلي والحب الذي كان يجمع هذه العائلة ومدي ارتباط الأبنه بالأم والحفيدة بالجدة التي كانت دائماً بالنسبة للعائلة نهراً للحنان والحب.

وقبل رحيلها شاركت الفنانة رجاء الجداوي في فيلم "توأم روحي" المقرر طرحة في عيد الأضحي المقبل بدور العرض السينمائي في مصر ، وذلك بعدما انتهت كل عمليات المونتاج والمكياج والتصوير الخاصة بالفيلم ويعد هذا العمل هو الأخير للراحلة رجاء الجداوي بالسينما والذي انتهت من تصويره منذ فترة قبل انتشار فيروس كورونا الذي راحت ضحيته.

المصدر: ص.ب

رجاء الجداوي  صورة نادرة  احياءاً لذكراها  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع