×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

يورجن كلوب يكشف إمكانية مشاركة محمد صلاح فى أولمبياد طوكيو 2020 ::: البنتاحون: فقدان طائرة بدون طيار فوق العاصمة الليبية طرابلس ::: الشمس تهدد الأرض.. علماء يحذرون من تأثيرها على البنية التحتية ::: توفيق عكاشة: كل العرب أصلهم فراعنة وبالدليل (فيديو) ::: رجل دين كبير يحذر من الأزمة العراقية ::: تحذيرات من عواقب وخيمة.. الائتلاف الحاكم في إثيوبيا يندمج في حزب واحد ::: "ألف الجنيه للمرة".. مالكة نادي صحي تستقطب قاصرات لأعمال منافية للآداب بالهرم ::: علي طريقة المصارعة الحرة أم تلقن طالبة علقة ساخنة انتقاما لابنتها في شبرا ::: معركة سما المصري ورانيا يوسف | رانيا يوسف تخطف التريند من سما المصري ::: أول تعليق من مدرب كوت ديفوار بعد تتويج مصر بـ أمم أفريقيا تحت 23 عاما ::: الدولار يتراجع بفضل تصريحات صينية ::: لأول مرة.. مصري يحصل على جائزة هوليودية ::: بفستان جريء.. رانيا يوسف تستفز جمهورها ::: تحقيقات النيابة تكشف مفاجآت في واقعة فتاة زنا المحارم ::: ميليشيات الحوثي تقصف الأحياء السكنية في الحديدة :::

صورة مسربه لجثة مارلين مورنو بعد وفاتها داخل المشرحه

صورة مسربه لجثة مارلين مورنو بعد وفاتها داخل المشرحه

مارلين مورنو

+    -
21/08/2019 02:06 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
عرضت قناة "فوكس نيوز" الأمريكية شريطا فيديو يظهر من خلاله صورا جديدة لجثة النجمة العالمية، مارلين مونرو، بعد وفاتها بساعات.
ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأحد، شريطا فيديو تضمن لقطات نادرة لمارلين مونرو، النجمة الأمريكية المعروفة، وذلك عبر مقابلة مع نجل المصور الذي التقط صورًا لأيقونة هوليوود، داخل مشرحة في لوس أنجلوس.
وكشف لي وينر، كواليس الصور التي التقطها والده، وكيف تسلل إلى مقر الطبيب الشرعي بعد ساعات فقط من العثور على مارلين ميتة في سريرها، يوم 4 أغسطس/آب 1962.
وأوضحت الصحيفة البريطانية أنه تم ترك جثة مونرو في المشرحة لأكثر من 24 ساعة، وهي حقيقة نوقشت لأكثر من مرة في سلسلة وثائقية جديدة بثلاثة أجزاء لقناة "فوكس نيوز".
 
 
المصدر: م . ج

مارلين مورنو  ترامب  امريكا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع