×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تنويه هام من شركة نفط الكويت.. تسرب نفطي قرب الطريق الدائري السابع ::: توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا ::: تعرف على فوائد قانون الإقامة الجديد للوافدين ::: إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: عاجل .. اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط ::: واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي ::: تضخم حسابتهم البنكية «التحفظ علي ممتلكات مشاهير السوشيال ميديا» ::: بيان عاجل من الأمن اللبناني لـ المتظاهرين بسبب الاشتباكات ::: تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة :::

صورة مسربه لجثة مارلين مورنو بعد وفاتها داخل المشرحه

صورة مسربه لجثة مارلين مورنو بعد وفاتها داخل المشرحه

مارلين مورنو

+    -
21/08/2019 02:06 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
عرضت قناة "فوكس نيوز" الأمريكية شريطا فيديو يظهر من خلاله صورا جديدة لجثة النجمة العالمية، مارلين مونرو، بعد وفاتها بساعات.
ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأحد، شريطا فيديو تضمن لقطات نادرة لمارلين مونرو، النجمة الأمريكية المعروفة، وذلك عبر مقابلة مع نجل المصور الذي التقط صورًا لأيقونة هوليوود، داخل مشرحة في لوس أنجلوس.
وكشف لي وينر، كواليس الصور التي التقطها والده، وكيف تسلل إلى مقر الطبيب الشرعي بعد ساعات فقط من العثور على مارلين ميتة في سريرها، يوم 4 أغسطس/آب 1962.
وأوضحت الصحيفة البريطانية أنه تم ترك جثة مونرو في المشرحة لأكثر من 24 ساعة، وهي حقيقة نوقشت لأكثر من مرة في سلسلة وثائقية جديدة بثلاثة أجزاء لقناة "فوكس نيوز".
 
 
المصدر: م . ج

مارلين مورنو  ترامب  امريكا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع