×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

منتخب مصر يُنهي تحضيراته لودية غينيا غدا ::: للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل ::: بفائدة تبدأ من 18.5%.. ننشر شروط وتفاصيل قروض السيارات فى 3 بنوك ::: من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو ::: شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور ::: عاجل.. سقوط سيارة نقل من أعلى دائري المرج ووقوع قتلى ومصابين .."صور" ::: شخص عاري ومفتاح وتهمة زنا.. تفاصيل جريمة الشرف في الإسكندرية ::: الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه لهذه الأسباب.. "فيديو" ::: قتل زوجته وحرق جثتها.. النيابة تحيل خبازًا في الشرقية إلى الجنايات ..تفاصيل ::: هبوط كبير في أسعار الذهب بمصر خلال تعاملات اليوم ::: شاهد.. ضحك محمد صلاح الهيستيري في معسكر المنتخب بسبب لغة دونجا الإنجليزية .. "فيديو" ::: مقتل 8 وإصابة آخرين فى انفجار سيارة مفخخة..تفاصيل ::: شاهد .. راكب يحاول اقتحام كابينة طائرة تركية فى الجو ::: أنا مواطنة أنقذوني.. العبارة التي أنجت صاحبتها من الموت ::: موقع مصريون فى الكويت يهنئ الزميل محمد جلال بمناسبة الخطوبة السعيدة :::

صلاح ينضم لمعسكر الفراعنة بعد انتهاء اجازته

صلاح ينضم لمعسكر الفراعنة بعد انتهاء اجازته

محمد صلاح

+    -
12/06/2019 03:22 م
كتب : مصريون في الكويت

انضم نجم المنتخب المصري محمد صلاح، لمعسكر الفراعنة اليوم الأربعاء استعدادا لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تنطلق في القاهرة في 21 يونيو الجاري.

وحصل صلاح على إجازة بعد تتويجه مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا، حيث تواجد في الغردقة لمدة أسبوع.

وواجه صلاح انتقادات من جانب قطاع من الجماهير المصرية، التي تساءلت عن سبب تأخر انضمامه للمنتخب، إلا أن إيهاب لهيطة مدير المنتخب أكد أن اللاعب حصل على إذن من أجيري.

ويخوض الفراعنة مباراتين وديتين خلال المعسكر الحالي، مع منتخبي تنزانيا وغينيا، يومي 13 و16 من شهر يونيو الجاري، ومن المنتظر أن يغيب صلاح عن ودية تنزانيا.

ويلعب المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى التي تضم زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  منتخب مصر  ليفربول  كأس افريقيا  معسكر الفراعنة  برج العرب   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع