×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية: كل حالات العمالة الوافدة غير اللائقة صحيا تم إبعادها قبل منحها الإقامة ::: البقاء لله.. مصرع وافد مصري ومواطن كويتي فى حادث مروع ::: معلق بـ“شماغ“.. العثور على " جثة" وافد مشنوق في الكويت ::: إنفوجراف| في 10 نقاط.. تعرف على أكبر محطة كهرباء بالشرق الأوسط ::: ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد وفاء عامر في الكويت ::: مسلسل "دفعة القاهرة" يُغضب طلبة الكويت في الخمسينيات ::: أسعار الذهب في الكويت الإثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ ::: ننشر أسعار تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية الإثنين 27 مايو ٢٠١٩ ::: البقاء لله.. مصرع 8 أشخاص جراء حادث تصادم بالكويت..صور ::: زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب ::: الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية! ::: بالفيديو ..مفاجأة غير متوقعة لرجل داخل غرفة فندق ::: فيديو غريب للحظة سرقة سيارة في وضع التشغيل.. وهكذا دهس اللص صاحب السيارة ::: الكويت / شبهة جنائية وراء جثة معلقة من الرقبة بـ «شماغ» في الصليبية ::: بعد الفوز بالكونفدرالية.. الزمالك يقفز للمركز الثاني في الاكثر تتويجاً بأفريقيا :::

صلاح يضاعف الحضور العربي في نهائي دوري الأبطال

صلاح يضاعف الحضور العربي في نهائي دوري الأبطال

صلاح يواجه توتنهام نهائي الابطال

+    -
15/05/2019 01:24 م
كتب : مصريون في الكويت
 
ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، المواجهة المرتقبة بين ليفربول وتوتنهام، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في العاصمة الإسبانية مدريد.
وبشكل خاص، فإن جماهير الناديين الإنجليزيين، ستكون الأكثر حضورًا في ملعب المباراة، يوم الأول من يونيو المقبل.
وقال موقع www.1boxoffice.com، المتخصص في بيع تذاكر المباريات، إن أسعار الرحلات الجوية من مدينتي ليفربول ولندن، إلى مدريد، بحلول نهاية مايو الجاري، أصبحت باهظة الثمن.وأضاف أنه يوجد طلب كبير من السوق الدولية، وخاصة من جانب عشاق كرة القدم العرب، على تذاكر المباراة، رغم ارتفاع أسعارها بصورة كبيرة.
ويأتي الإقبال العربي الكبير، في ظل جاهزية النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، للمشاركة بالمباراة النهائية، بعدما غاب عن مواجهة الإياب أمام برشلونة في نصف النهائي، والتي تمكن فيها فريقه من تحقيق ريمونتادا تاريخية بالفوز برباعية نظيفة، بعد خسارة لقاء الذهاب بثلاثة أهداف.
ورغم الارتفاع الكبير في ثمن تذاكر النهائي، فإن الأسعار على موقع www.1boxoffice.com، تبقى الأقل في السوق الدولية، لتقدم فرصة أمام مشجعي الفريقين لحضور المباراة.
ويمكنكم مشاهدة أفضل الفرق واللاعبين مباشرة من أهم وأعرق الملاعب العالمية من خلال حجز بطاقات المباريات الخاصة بدوري الأبطال والدوريات الأوروبية المختلفة على موقع: www.1boxoffice.com
 
ويعتبر 1Boxoffice من المواقع الرائدة في عمليات حجز التذاكر لعدد من أهم البطولات حول العالم، وفي مقدمتها "الليجا"، و"البريميرليج"، وغيرها من بطولات الدوري والكؤوس الكبرى في أوروبا.  
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  دوري الأبطال  ليفربول  توتنهام   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع