×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع أسعار الذهب اليوم ::: محمود عابدين يكتب: قطعة آثار واحدة غيرت تاريخ أمة.. حجر رشيد نموذجَا ::: صور.. هطول أمطار غزيرة في الإسكندرية والمحافظة ترفع حالة الطوارئ ::: الدول عالية الخطورة ستجري 3 فحوصات والمنخفضة فحصين.. خطة عودة الدول المحظورة للكويت ::: قطع لسان طبيبة مصرية بالكويت.. وتصريحات شديدة اللهجة من وزيرة الهجرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020 ::: أمطار غزيرة ورعدية بالوجه البحرى اليوم تمتد للقاهرة ::: الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98516 وخروجهم من المستشفيات ::: الكويت.. اقتراح «شامل» لفك حظر الـ 34 دولة ::: السودان.. مقتل متظاهر على الأقل وإصابة آخرين في اشتباكات مع الشرطة ::: "فتاة مقتولة" تناقش رسالتها وتتخرج في كلية الطب ::: حبس وإهانة.. مصري يستغيث بالمخفر ضد كفيله الكويتي ::: الكويت.. العزاب يسببون أزمة كبيرة في خيطان ::: تحذيرات في بريطانيا من مجهول يلقى مادة غامضة تسبب الاختناق وضيق التنفس ::: موسيماني يهدي نجم الأهلي الرائع على طبق من ذهب للزمالك :::

صلاح في أزمة «قد لا يبرح خارج بيته».. مدينة ليفربول توجه شبح كورونا

صلاح في أزمة «قد لا يبرح خارج بيته».. مدينة ليفربول توجه شبح كورونا

صورة موضوعية

+    -
16/09/2020 10:20 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إن مدينة ليفربول الإنجليزية على شفا الإغلاق المحلي مع تصاعد معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول على وشك الإغلاق، وذلك في ظل ارتفاع معدل الإصابة المحلي في المدينة إلى أكثر من 100 شخص لكل 100 ألف شخص.

ومن جهته، قال عمدة ليفربول جو أندرسون إنه يتوقع الآن تمامًا فرض قيود جديدة على المدينة في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

ويلعب النجم المصري محمد صلاح في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وهو ما يجعله يواجه شبح ألا يبرح خارج بيته الفترة المقبلة.

يشار إلى أن بريطانيا شهدت في عموم البلاد تسجيل أكثر من 378 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا إلى حد الآن، من بينها ما يربو على 41 ألف حالة وفاة بمرض "كوفيد-19".

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

محمد صلاح  مو صلاح  نادي ليفربول  الفرعون المصري  هداف ليفربول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع