×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيان هام من الطيران المدني الكويتي بشأن "ركاب الترانزيت" ::: 30 شركة طيران ستبدأ تجارب جواز سفر كورونا ::: شاهد| كائنات غامضة تثير الرعب في الأرجنتين ::: تفاصيل أول اتصال هاتفي بين بايدن والملك سلمان ::: الصحة تعلن انخفاض في إصابات كورونا اليوم ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي للمصريين: أبشروا.. الخير والرخاء قادم وهذا هو الدليل ::: الكويت.. انقاذ وافد مخطوف اثناء تفتيش مروري ::: ننشر بيان بدرجات الحرارة اليوم "الجمعة" في مختلف انحاء مصر ::: هل سيرحل "أفشة" عن الأهلي؟ ::: سلالة كورونا البريطانية المتحورة تظهر في دولة عربية جديدة ::: النيابة تصدر بيان عاجل بشأن مركب بحيرة مريوط الغارق ::: مطالبات بمنح "محمد صلاح" شارة القيادة في ليفربول ::: مفاجأة | قناة مكسبي توجه ضربة جديدة لـ قناة بي إن سبورت ::: وزير العدل يحسم الجدل حول تسجيل ملكية الوحدات بالشهر العقاري مش إجباري ::: بمناسبة العيد الوطني الكويتي: 15 مركباً نيلياً تحمل أعلام الكويت من القاهرة للجيزة :::

صدمة كبرى للزملكاوية تتعلق بفرجاني ساسي

صدمة كبرى للزملكاوية تتعلق بفرجاني ساسي

+    -
23/01/2021 01:03 ص
كتب : مصريون في الكويت
الزملكاوية دوما وعبر التاريخ، معروفون بوفائهم لناديهم الكبير بل بتعلقهم الشديد بلاعبيهم على اختلاف خبراتهم بل اختلاف جنسياتهم، لذا كان ما تلقته الجماهير اليوم من صدمة كشفت عنها تقارير صحفية عدة عن لاعبهم المحبوب كان لها الصدى الأكبر عبر السوشيال ميديا.
 
الصدمة من جديد تتعلق بلاعب الفريق الكبير فرجاني ساسي، الذي يماطل في تمديد عقده مع الزمالك ولم تتضح بعد خيوط التجديد أو الاتفاق حوله، خاصة مع تصاعد شائعة سابقة عن سعي الدحيل القطري للحصول على خدماته، ولكن يبدو أن الصدمة هذه المرة من طرف آخر.
 
الصدمة جاءت للزملكاوية عبر تقارير صحفية سودانية عن اقتراب نادي الهلال السوداني، من التعاقد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك، والذي تنتظر جماهير القلعة البيضاء تجديد تعاقده خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
وقالت صحيفة «كفر ووتر» السودانية، قالت إن الهلال قاد مفاوضات متقدمة مع لاعب المنتخب التونسي فرجاني ساسي، لقيده في القائمة الأفريقية للهلال، وذلك بعد أن قطع النادي شوطا بعيدا في التفاوض، برعاية من رئيس النادي الفخري تركي آل الشيخ.
 
وبحسب ما نقلت التقارير ، فإن آل الشيخ، قد تكفل بصفقة اللاعب السنغالي إبراهيما نداي، والتي وصلت إلى 350 ألف دولار، ويتوقع أن يحسم الهلال، خلال الساعات المقبلة، انتقال اللاعب التونسي لصفوفه.
 
صدى البلد، أكد الموضوع في تقرير له، عبر مصدر مسؤول في نادي الهلال السوداني، والذي أكد اقتراب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك، من الإنضمام إلى الفريق خلال الفترة القادمة .
 
ووفق التقرير فإن "فرجاني ساسي اقترب من الإنضمام إلى نادي الهلال السوداني خلال الفترة القادمة، حيث أن " نادي الهلال السوداني كثف مفاوضاته مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة خصوصًا بعدما أبدى رغبته عدم التجديد لنادي الزمالك".
 
ووفق التقرير في صدى البلد فإن المصادر أكدت "اقتربنا من حسم التفاصيل المادية الخاصة بالصفقة، والإعلان في وقت لاحق عن إنضمام اللاعب التونسي بشكل رسمي لصفوف الفريق".
 
وكان مالك نادي ألميريا، بدأ رئاسته الشرفية للنادي السوداني، بشكل فعلي بدعم نادي الهلال، قبل بدء دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث جرى الاتفاق بشكل رسمي مع شركة إيطالية من أجل جلب أطقم الفريق خلال الفترة المقبلة.
 
ومن المنتظر أن يبدأ الفريق ارتداء الزي الجديد في المباريات المحلية والأفريقية قريبا، وتكفل تركي آل الشيخ بشكل رسمي بقيمة التعاقد بالكامل مع الشركة الإيطالية في إطار حرصه على نقل الفريق للعالمية.
 
ومن جانبه قدم مجلس إدارة النادي بقيادة هشام السوباط، الشكر لـ«آل الشيخ» على اهتمامه ووفائه بما يلتزم به على الفور وبدقة إسهامًا منه في توفير عوامل النجاح لنادي الهلال.
 
فيما أعلنت إدارة النادي في بيان رسمي أن تركي آل الشيخ، أكد أن هناك وفد من مهندسين إسبان يتبعون لكبرى الشركات الإسبانية العالمية المتخصصة في إضاءة الملاعب والاستادات الرياضية، وذلك للبدء في عملية مسح شامل لاستاد الهلال، والبدء فوراً في عمليات إحلال وتجديد الاضاءة بملعب ستاد الهلال، لتكون طبقًا للمواصفات العالمية التي حددها «فيفا» و«كاف» ليكون الملعب جاهزًا لاستضافة المباريات ليلا.
 
وتفاعل جمهور االزمالك مع خبر انتقال ساسي للهلال السوداني، حيث قال رضا الغنام "كارثة على الزمالك، فكرته صرف نظر والدنيا ظبطت اللاعب عالمي يا جدعان والله ومش هيتعوض"، بينما كتب محمد السيد عاصم "ليه كدا بس يا ساسي دا الزملكاوية بيحبوك، خير وربنا يستر في اللي جاي على الفرقة"، وكتبت عنايات أبو المجد "ساسي وبعدين مصطفى وبعدين زيزو ومش هيتفضل غير طارق حامد والمروحة".
المصدر:

الزمالك  فرجاني ساسي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع