×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت ::: الفريق محمد فريد يشهد مشروع (إعصار62) بإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى :::

صدمة كبرى .. الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك

صدمة كبرى .. الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك

+    -
13/02/2021 01:22 ص
كتب : مصريون في الكويت
فوجئ مجلس إدراة الزمالك بقيام التأمينات بالحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك.
 
وذلك حسب تصريح من الإعلامي عمر ربيع ياسين، عبر برنامجه "نمبر وان" على شاشة قناة النهار، وقال أن سبب الحجز يرجع لمديونية النادي التي تصل إلى 209 ملايين جنيه.
 
وأشار ياسين، إلى أن إدارة الزمالك السابقة، لم تكن تدفع للتأمينات قيمة المبالغ الخاصة بالموظفين المعينين بالنادي شهريًا، بما يعني أن الموظفين بعد إحالتهم للتقاعد، لن يكون لهم معاش من الأساس.
 
واستكمل: "المجلس السابق اتفق مع التأمينات، أنه سيتم جدولة تلك المبلغ على دفعات، وتكون الدفعة مقابل 20 مليون جنيه".
 
وأضاف: "المجلس الحالي فوجئ بأنه تم الحجر على أرصدة الزمالك، بعدما قام بعض الموظفين بالتوجه للبنك".
 
وطالب ياسين الوزيرة بالتدخل، والحل هو الحديث مع مسئولي الزمالك، لحل تلك الأزمة، ومن الممكن أن تكون ليس لديها أبعاد ما حدث.
 
 
 
 
المصدر: ص.ب

نادي الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع