×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

صدمة في النادي الأهلي بشأن اثنان من لاعبي الفريق

صدمة في النادي الأهلي بشأن اثنان من لاعبي الفريق

+    -
12/04/2021 02:51 ص
كتب : مصريون في الكويت
تلقي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، صدمة جديدة بخصوص مدة غياب محمد هاني وياسر إبراهيم، ثنائي الفريق عن القلعة الحمراء بداعي الإصابة.
 
وبحسب التقارير الصحفية، فإن محمد هاني يعاني من تمزق في العضلة الضامة وسوف يغيب عن النادي الأهلي لمدة 6 أسابيع.
 
ومن المتوقع أن يعتمد بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، على أحمد رمضان بيكهام في الجبهة اليمنى للأحمر خلال المباريات المقبلة.
 
وأضافت التقارير أنه ياسر إبراهيم سوف يحتاج إلى 7 أيام من أجل التعافي من الإصابة في العضلة الضامة وسوف يتم تحديد موعد لاحق لعودته إلى التدريبات، حال سار تأهيله بشكل جيد.
 
وسيعوض رامي ربيعة، ياسر إبراهيم بجوار بدر بانون في مباريات النادي الأهلي القادمة بدفاع الأحمر.
 
ويعاني النادي الأهلي خلال الموسم الجاري من كثرة الإصابات بين النجوم، بعد إصابة علي معلول ومحمود وحيد وحمدي فتحي ومحمد محمود ومحمود متولي وقبلهم كريم نيدفيد.
 
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة النصر، الأربعاء القادم في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر وبعدها بـ 4 أيام سيلاقي الغريم الزمالك باللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.
المصدر: س.ب

الأهلي  محمد هاني  ياسر إبراهيم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع