×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج ::: خبر سار بشأن الحالة الصحية للفنانة #رجاء_الجداوي :::

شيكابالا: تحدي الخير ليس للتمثيل والغرض منه مساعدة الجميع

شيكابالا: تحدي الخير ليس للتمثيل والغرض منه مساعدة الجميع

شيكابالا

+    -
30/03/2020 01:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد محمود عبدالرازق شيكابالا، نجم فريق الكرة بنادي الزمالك، أن مبادرة "تحدي الخير" التي أطلقها نجوم الكرة المصرية وعلى رأسهم لاعبو الفريق الأبيض، ليست للشو أو التمثيل والتباهي.

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي مع طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك: "الغرض الحقيقي من المبادرة هو مساعدة الأسر الفقيرة المتضررة من أزمة كورونا، والسعي لمشاركة الزملاء وجميع النجوم في مصر لدعم الفقراء والتبرع لهم".

وأتم "شيكا" حديثه مقدمًا الشكر للفنان محمد رمضان على تبرعه وقلوبه تحدي الخير.

المصدر: ص.ب

شيكابالا  تحدي الخير  مساعدة الجميع  التمثيل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع