×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

شوبير يهاجم "مرتضى منصور" بشدة

شوبير يهاجم "مرتضى منصور" بشدة

+    -
05/03/2021 02:47 ص
كتب : مصريون في الكويت
هاجم الإعلامي أحمد شوبير مجلس إدارة الزمالك السابق، برئاسة المستشار مرتضى منصور على خلفية القضايا التي خسرها النادي مع اللاعبين السابقين.
 
وقال “شوبير” :” كل القضايا اللى الزمالك قال عليها أن مخلى حد من مجلس الإدارة السابق برة علشان يتابع القضايا دى خسرها”.
 
وأشار :”سواء حمدي النقاز أو غيرة، و كانوا بيبيعوا للناس الوهم، والطبيعي ادى العيش لخبازة”.
 
وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : الناس اللى موجودة بتحاول تحل على قد ما تقدر، والمفروض الموضوع يكون مع ناس متخصصين”.
 
وتابع :” اه المحامي الأجنبي هياخد فلوس كتير لكن في نفس الوقت هخليك تتفادى غرامات بملايين”
 
وأتم “شوبير” : “سر نجاح الأهلي في الفترات الأخيرة هو الثقة في الجهاز الفني، ومجلس الإدارة بيتعاون مع محامي اجنبي شاطر ولو فيه مشكلة بيتدخل”
 
ويعاني مجلس إدارة الزمالك في الوقت الحالي من عدة أزمات متعلقة بقضايا المستحقات الخاصة بعدد من لاعبيه السابقين مثل أتشيبمونيج و حمدي النقاز بجانب غرامة محمود عبدالرازق “شيكابالا”
 
المصدر:

مرتضى منصور  شوبير 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع