×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كفاية استفزاز.. رسالة شديدة اللهجة من مرتضى منصور إلى رئيس الـ كاف بسبب الخطيب ::: وعدته بسهرة حمراء.. الزوجة وعشيقها وضعا مبيدا حشريا فى الخمرة للزوج لاستمرار علاقتهما ::: فوق السلم... ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 سبتمبر 2019 ::: 7 سنوات حبس لمزور اقامات ::: بعد الانتهاء من التحقيقات .. منع اطباء من السفر للاشتباه في وجود قصور من جانبهم ::: الرئيس السيسي يشيد بمتانة وقوة العلاقات المصرية الكويتية ::: شعبة الذهب: تأجيل الشراء مع زيادة الأسعار ليس في صالح المستهلك ::: بالفيديو | انشقّت الأرض وابتلعته.. نجاة سائق تاكسي في الصين بأعجوبة ::: نحل غاضب يتسبب في تأخر إقلاع طائرة بالهند ::: بعد 3 أيام من اختفائه.. العثور على جثة طفل فى منزل مهجور بقنا ::: تفاصيل اعترافات عصابة منشأة ناصر بخطف طفل ::: بالفيديو.. ضبط مزارع بـ 277 قطعة أثرية في المنيا ::: #أردوغان يشمت في #السعودية بعد قصف منشآتها النفطية: لنتذكر من بدأ بضرب #اليمن ::: أسلحة إيرانية.. السعودية تكشف عن تفاصيل استهداف مصفاتي أرامكو والأسلحة المستخدمة :::

شوبير يفجر مفاجأة.. إدارة الأهلى استغنت عن نجم الفريق

شوبير يفجر مفاجأة.. إدارة الأهلى استغنت عن نجم الفريق

شوبير يفجر مفاجأة.. إدارة الأهلى استغنت عن نجم الفريق

+    -
24/08/2019 04:26 م
كتب : مصريون فى الكويت
فى مفاجاة قد تكون سعيدة لبعض الجماهير وحزينة للبعض الاخر ،أعلن الإعلامي أحمد شوبير موافقة إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل المغربي وليد أزارو.
وكتب شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رسميا الاهلي يوافق علي احتراف وليد ازارو والقرار الرسمي خلال 48 ساعه كما انهي الاهلي اتفاقه مع مهاجم افريقي جديد والاعلان خلال أيام".
 


  
وغادر المغربي وليد أزارو، إلى بلاده لقضاء إجازة سريعة مع أسرته هناك، قبل العودة مرة أخرى للفريق، استعدادًا للموسم الجديد، ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام وذلك بعد الفوزعلى «اطلع بره» بطل جنوب السودان بنتيجة 9-صفر، في إياب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال أفريقيا.
يذكر أن الفترة الاخيرة شهدت هجوما على المهاجم المغربي وذلك بسبب الفرص السهلة العديدة التي يهدرها وآخرها في لقاء بيراميدز ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس مصر، والتي انتهت بخسارة الأهلي بهدف دون رد، وخروجه المبكر من بطولة الكأس.
ومن المنتظر أن تتعاقد إدارة الأهلي مع مهاجم جديد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية خلال نهاية الشهر الحالي.
 
المصدر: مصريون فى الكويت

شوبير  مفاجأة  إدارة الأهلى استغنت عن نجم الفريق  وليد أزارو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع