×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسيارة متجولة.. وافد ينشر فيديو مسيء لآخر بشوارع الكويت ::: تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشى مليئة بالغرور.. محدش يقدر يقطعني وخلي السوشيال ميديا تدي أبو اليسر الفلوس ::: حدث في الكويت اليوم.. منع دخول مواطني 3 دول للكويت .. عقود بمميزات جديدة لهؤلاء الوافدين.. العائدون من إيران بلا كورونا ::: مصر والكويت والأمارات ولبنان.. كورونا يقترب من المنطقة العربية ::: الدقيقة بـ 33 جنيهاً.. المتهم بتكوين شبكة دعارة في القليوبية: الشغلانة فلوسها كتير وكله حسب المجهود ::: اتحاد الكرة يحسم مصير موعد القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت | اعترافات كارثية لـ «شياطين المساج»: مارسنا الشذوذ والفاحشة مع الرجال… مقابل المال ::: الكويت | عقب تفشي كورونا وانتشار أسراب الجراد.. «شجرة الموت» تهدد العالم! ::: الملتقى الإعلامي العربي التاسع للشباب بمقر جامعة الدول العربية السبت القادم ::: الكويت | راحة كل 5 ساعات عمل وراتب شهر عن كل سنة خدمة.. للعمالة المنزلية ::: شركة تكنولوجيا تعلن عن وظائف خالية في الكويت ::: مفقودات الكويت اليوم الاحد بتاريخ 23 فبراير ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23 فبراير ::: الكويت | صالون فاشينستا مشهورة ..خناقة بالضرب بين مديرة الصالون وموظفه وافدة تنتهي بحروق ولكمات ::: الكويت | توفير بيوت وشقق للمواطنات المتزوجات من غير كويتيين والمطلقات والأرامل :::

شوبير يفجر مفاجأة.. إدارة الأهلى استغنت عن نجم الفريق

شوبير يفجر مفاجأة.. إدارة الأهلى استغنت عن نجم الفريق

شوبير يفجر مفاجأة.. إدارة الأهلى استغنت عن نجم الفريق

+    -
24/08/2019 04:26 م
كتب : مصريون فى الكويت
فى مفاجاة قد تكون سعيدة لبعض الجماهير وحزينة للبعض الاخر ،أعلن الإعلامي أحمد شوبير موافقة إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل المغربي وليد أزارو.
وكتب شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رسميا الاهلي يوافق علي احتراف وليد ازارو والقرار الرسمي خلال 48 ساعه كما انهي الاهلي اتفاقه مع مهاجم افريقي جديد والاعلان خلال أيام".
 


  
وغادر المغربي وليد أزارو، إلى بلاده لقضاء إجازة سريعة مع أسرته هناك، قبل العودة مرة أخرى للفريق، استعدادًا للموسم الجديد، ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام وذلك بعد الفوزعلى «اطلع بره» بطل جنوب السودان بنتيجة 9-صفر، في إياب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال أفريقيا.
يذكر أن الفترة الاخيرة شهدت هجوما على المهاجم المغربي وذلك بسبب الفرص السهلة العديدة التي يهدرها وآخرها في لقاء بيراميدز ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس مصر، والتي انتهت بخسارة الأهلي بهدف دون رد، وخروجه المبكر من بطولة الكأس.
ومن المنتظر أن تتعاقد إدارة الأهلي مع مهاجم جديد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية خلال نهاية الشهر الحالي.
 
المصدر: مصريون فى الكويت

شوبير  مفاجأة  إدارة الأهلى استغنت عن نجم الفريق  وليد أزارو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع