×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. لحظة هجوم قرش على سائحة ألمانية في المياه المصرية ::: حدث بالكويت اليوم| عودة جميع الفئات من الدول المحظورة في هذه الحالة.. لقاح "كورونا" للمواطنين والمقيمين بالمجان.. تحذير من الطقس ::: مسئول أمريكي يفجر مفاجأة عن اغتيال عالم النووي الإيراني فخري زاده ::: أشرف بن شرقي يوجه رسالة نارية لـ ميدو ::: كشفتْ سراً وفجّرت مفاجأة .. نجوى كرم: كنتُ زوجة ثانية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مؤامراة جديدة على مصر "يا جبل ما يهزك ريح" ::: مصرع وافدة سقطت من التاسع في السالمية ::: رئيس الوزراء يؤكد تنفيذ توجيهات الرئيس وتطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العيني ::: تعيين 589 شاباً واستخراج 424 شهادة قياس مستوى المهارة ومزاولة الحرفة بالصعيد ::: عاجل.. مد فترة التقدم للتصالح فى مخالفات البناء ::: الكويت.. نجاح الخطة يمهّد لعودة بقية الفئات من الوافدين بشكل منظّم ::: وزارة الصحة تقرر وقف الإجازات.. ونقابة الأطباء تعترض: قرار غير مدروس ويجب إلغاؤه ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ::: طقس الكويت.. تحذير جوي ::: طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية :::

شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

+    -
28/10/2020 02:00 م
كتب : مصريون في الكويت
 أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بـ بيتسو موسيماني مدرب الأهلي؛ مؤكدًا أن هناك حالة من الارتياح والاستقرار تسيطر على غرفة ملابس المارد الأحمر.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت، أن موسيماني يبذل جهدًا مضاعفًا في تدريبا الفريق، استعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتابع أن موسيماني يركز في المران على تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية، ويعمل دائمًا على تحفيز اللاعبين.
وزف شوبير بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي؛ حيث أكد أن علي معلول ظهير أيسر الفريق، أمامه ثلاث أيام للعودة للتدريبات الجماعية، بعدما اشتكى من آلام في العضلة الخلفية قبل مواجهة الوداد الأخيرة، مشيرًأ إلى أنه قد يكون جاهزًا لخوض النهائي.
وضمن فريق الأهلي تأهله للمباراة النهائية، بعدما أطاح بالوداد المغربي من نصف نهائي البطولة، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك والرجاء.
ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم 6 نوفمير المقبل، وترددت أنباء عن إمكانية تأجيل اللقاء لـ 9 من الشهر ذاته.
المصدر:

شوبير  بشرى سارة  جماهير  الأهلي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع