×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

شنقت نفسها بحبل.. انتحار فتاة داخل غرفتها بسوهاج

شنقت نفسها بحبل.. انتحار فتاة داخل غرفتها بسوهاج

صورة أرشيفية

+    -
03/07/2020 03:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

انتحرت فتاة شنقا بدائرة مركز العسيرات، وقالت التحقيقات إنها صنعت لنفسها مشنقة داخل غرفة بمنزلها وشنقت نفسها دون معرفة الأسباب.

وتلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، بورود بلاغ بانتحار فتاة بدائرة المركز، فانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثة نورا و«18 سنة» مسجاة على الأرض في منزلها، وبها آثار خنق حول الرقبة، وبسؤال والدها أمام الرائد هيثم الحجيري، رئيس مباحث مركز العسيرات، قرر أنه فوجئ بابنته معلقة بحبل من رقبتها داخل المنزل، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتم تكليف المباحث بالتحري في الواقعة، وتحرر عنها المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: ص.ب

شنقها نفسها  انتحار فتاه  محافظة سوهاج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع