×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تكشف تعليمات التعامل مع المصابين بكورونا فى العزل المنزلى ::: الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوى يكشف آخر تطورات حالتها الصحية ::: حجاج بوخضور يكتب.. قصة رفع الكتاب المقدس ::: «الصحة» تدرس رفع العزل عن مناطق وضمّ أخرى ::: أزمة لحوم في 3 محافظات ::: «من يشتبه في إصابتهم سوف يخرجون من المطار تحت حراسة وإشراف طبي كامل..» ::: بالفيديو | الموجة الثانية لـ كورونا ستكون أضعف..أستاذ علم الأوبئة: الفيروسات لها دورة حياة ::: أوباما يواسي الأمريكيين السود: حياتكم مهمة .. وما حدث فرصة كبيرة للتغيير ::: حبس متهمين نقبا عن الآثار أسفل منزل بالخليفة ::: المتهم بقتل زوجته وعشيقها: "مقدرتش أمسك نفسي.. خاينة وتستاهل الموت" ::: إصابة المطربة رحمة وعائلتها بفيروس كورونا ::: بالفيديو | بعد صالح جمعة .. ثنائي جديد بالاهلي خارج حسابات فايلر ::: الإعدام ربما ينتظر المتهم بقتل جورج فلويد.. تصعيد كبير في القضية ::: العثور على جثة في المنطقة الحرة ::: يزيد من كورونا.. منظمة الصحة العالمية تحذر من هذا الدواء :::

شعبة الذهب: تأجيل الشراء مع زيادة الأسعار ليس في صالح المستهلك

شعبة الذهب: تأجيل الشراء مع زيادة الأسعار ليس في صالح المستهلك

صورة موضوعية

+    -
17/09/2019 07:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال إيهاب واصف، نائب رئيس الشعبة العامة للذهب في الاتحاد العام للغرف التجارية، إن انخفاض أسعار الذهب خلال الفترة الماضية جاء نتيجة مؤشرات لإمكانية حدوث تحسن في العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين.

وأضاف واصف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر قناة "سي بي سي" أمس الاثنين، أن الذهب مازال المحطة الاستثمارية رقم واحد لأي مستثمر في العالم والملاذ الآمن للاستثمار سواء للأشخاص أو الشركات أو الدول، لافتًا إلى تأجيل المشتري المصري شرائه للذهب يعود عليه بالخسارة وليس بالمكسب.

وتابع نائب رئيس الشعبة العامة للذهب أن تأخير شراء الذهب في أوقات زيادة الأسعار ليس في صالح المستهلك ويساهم في حالة من حالات الركود في الأسواق.

المصدر: م.ص

أسعار الذهب  شعبة الذهب  زيادة الأسعار  ليس في صالح المستهلك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع