×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

شاهد| هندي يقطع رأس ابنته ويسير بها في الشارع

شاهد| هندي يقطع رأس ابنته  ويسير بها في الشارع

+    -
05/03/2021 03:02 ص
كتب : مصريون في الكويت
ارتكب أب هندي جريمة بشعة، قد لا يصدق حقيقتها العقل البشري، حيث قطع رأس ابنته وسار في الشارع حاملا الرأس.
 
احتل هذا الخبر الصحف والمواقع الهندية والعالمية، ووفقا لصحيفة ديلي ميل، قام الأب لأربعة أطفال بقطع رأس ابنته البالغة من العمر 17 عاما وحمل رأسها في الشارع لأنه لم يوافق على ارتباطها بشاب تحبه.
 
ورصد السكان، الأب ويدعى سارفيش كومار، وهو يسير برأس ابنته في قرية بانديتارا الهندية، أوتار براديش، أمس الأربعاء، وكان في طريقه إلى مركز الشرطة بعد قطع رأس ابنته باعتبارها جزء من جريمة شرف ارتكبها.
 
وأظهرت لقطات متداولة، رجل شرطة يفتش الأب ويفحص ملابسه، وسأل رجال الشرطة الرجل عن اسمه ومكانه والرأس المقطوع، وسرعان ما اعترف كومار بقطع رأس ابنته باستخدام أداة حادة لأنه لم يكن سعيدًا بالعلاقة التي كانت عليها مع حبيبها.
 
واعترف الأب بكل تفاصيل الحادث، وكذلك مكان وجود جثتها، وألقت الشرطة القبض على كومار واحتجزته، مع القبض على زوجته منذ ذلك الحين.
 
عثرت الشرطة على جثة ابنته في منزل الأسرة وأرسلتها للتشريح الجثة، ونالت هذه القضية أهمية واسعة حيث تم إيقاف ضابط عن العمل بسبب تصويره وهو يحمل رأس الفتاة بشكل غير لائق، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية.
 
سجلت ولاية أوتار براديش أعلى عدد من الجرائم ضد النساء في عام 2019 ، وفقًا لبيانات مكتب سجل الجريمة الوطني، كما سجلت الولاية أكبر عدد من الجرائم ضد الأطفال حيث بلغ 7444 حالة ، تليها ولاية ماديا براديش (6503) ومهاراشترا (6402).
 
الفيديو من هنا
المصدر: RT

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع