×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" ::: ضوء فى آخر النفق.. كسروا قلوبنا فاكسروا قلوبهم! ::: عاجل | هجوم انتحاري علي كمين والقوات المسلحه تصدر بيان ::: مشروع الأضاحي بصمة ​خيرية كويتية يغطي أكثر من 40 دولة :::

شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور

شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور

ناهد السباعى

+    -
15/06/2019 09:24 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
نشرت الفنانة ناهد السباعى صورة لها جديدة على انستغرام وظهرت وهي ترتدي مايوه وتجلس فى حمام السباحة منفردة الذراعين وهي نفس جلسة الهضبة عمرو دياب فى احدى الاعلانات.
يذكر أن ناهد السباعى شاركت فى الموسم الرمضانى بمسلسل " الزوجة 18 " وجسدت دور فريدة والتى رفضت الزواج من حسن الرداد خلال الأحداث وقامت بمهاجمته بقوة بسبب زواجه من أكثر من فتاة.
مسلسل "الزوجة 18" تدور قصته حول رجل أعمال شاب، يتورط في العديد من المتاعب بسبب عدد زيجاته وعلاقاته الغرامية.
ويشارك في بطولة العمل كل من "ناهد السباعي، هيدي كرم، محمود البزاوي، سلوى خطاب، إيناس كامل، نور الكاديكي"، وعدد من الوجوه الصاعدة، وهو من إخراج مصطفى فكري

شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب
شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب
 
المصدر: ص.ب

مايوه  ناهد السباعى  حمام السباحة  عمرو دياب  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع