×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو"

شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو"

محمد صلاح

+    -
25/08/2019 12:25 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حقق فريق ليفربول فوزا مستحقا على منافسه ارسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف ، فى المباراة التي جمعت ليفربول ضد ارسنال على ملعب آنفيلد فى الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري الانجليزي «بريميرليج».

اهداف ليفربول ضد ارسنال
وافتتح ليفربول التهديف فى الدقيقة 41 عن طريق جويل ماتيب بعد تنقيذ ركنية ليقفز علي أثرها ويسددها برأسية قوية فتسكن الشباك علي الفور.

وأضاف ليفربول الهدف الثاني فى الدقيقة 49 عن طريق محمد صلاح من ركلة حزاء.

وجاء هدف ليفربول الثالث فى الدقيقة 58 عن طريق محمد صلاح بعد تلقيه تمريرة رائعه من زميله لينطلق بسرعته من الطرف الايمن ويتوغل ويسددها بإتقان فتسكن الشباك علي الفور.

تحليل مباراة ليفربول وارسنال
وتمكن فريق ارسنال من احراز الهدف الوحيد فى الدقيقة 85 بعد خطأ من أرنولد في تشتيت الكرة قطعها لاعبو ارسنال وصلت عند أوباميانج مررها عرضية أرضية لوتريرا ليسددها الأخير أرضية من داخل منطقة الجزاء على يسار حارس ليفربول إلى داخل الشباك .

الشوط الاول :

وبدأ زملاء محمد صلاح بالضغط المتواصل على وسط ملعب ارسنال ونجحوا فى الاستحواذ عليه سعيا من أجل إحراز هدف مبكر.

وجاءت فرصة ضائعه بعدج عرضية من روبرتسون تمر من أمام دفاع ارسنال يفشل فيرمينيو في متابعتها داخل الشباك وتخرج من امامه الى خارج الملعب فى الدقيقة 2.

وباغت فريق ارسنال مرمى ليفربول بعد خروج خاطئ من حارس ليفربول في تشتييت الكرة تصل لـ أوباميانج يسددها في المرمى الخالى من حارسه لكن الكرة تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى ليفربول إلى خارج الملعب فى الدقيقة 11.

وفي الدقيقة 21 تلقي ساديو ماني تمريرة خاطئة من سبايوس لاعب أرسنال يقطعها ماني ويسددها قوية لكن حارس ارسنال لينو يتصدى لها بثبات وينقذ مرماه من هدف محقق .

وأهدر فريق ارسنال هدفا غريبا بعد انطلق بيبي بالكرة من منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء وسددها أرضية ضعيفة تصدى لها حارس ليفربول لينقذ مرماه من فرصة هدف فى الدقيقة 35 .

الشوط الثاني :

وبدء فريق ليفربول بالضغط المتواصل فى بداية الشوط الثاني علي وسط ملعب ارسنال ونجحوا فى الاستحواذ عليه سعيا من أجل إحراز الهدف الثانى.

وتلقي محمد صلاح عرضية من زميله روبرتسون ، ليقفز علي أثرها وسددها برأسية قوية داخل منطقة الجزاء ولكن تمر اعلى مرمى ارسنال فى الدقيقة 56 .

وحاول أوباميانج ان يسجل الهدف الاول لـ ارسنال أمام ليفربول بعد تمريرة طولية وينفرد بمرمي وحيدا ولكن لم يسيطر على الكرة وتصل لادريان حارس الريدز فى الدقيقة 64.

وبهذه النتيجة يتصدر ليفربول جدول الدوري الانجليزي برصيد 9 نقاط ، بينما تجمد ارسنال فى المركز الثاني برصيد 6 نقاط.
المصدر:

شاهد  ملخص واهداف   مباراة ليفربول وارسنال اليوم   فيديو  محمد صلاح 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع