×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. إرشادات هامة للأشخاص المخالطين لحالات مصابة بكورونا أثناء العزل المنزلي ::: الكورونا بين الإنسان والحيوان.. هل ينتقل الفيروس من الماشية إلى البشر؟ ::: عاجل | الصحة | ارتفاع جديد في مصابي فيروس كورونا بالبلاد.. و5 وفيات.. فيديو ::: وشهد شاهد من أهلها .. القصة الكاملة لطائرة المصريين العالقين من الكويت.. فيديو ::: مصرى يبتكر بوابة إلكترونية للتعقيم والتطهير ضد كورونا ::: السعودية تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا ::: الكرملين يكشف حالة بوتين الصحية بعد مرافقة مدير مستشفى مصاب بكورونا ::: شاهد| على الطريقة الهندية عقوبة فك حظر كورونا - فيديوهات مجمعة ::: عاجل | صورة الإقرار لخضوع الحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري :::

شاهد مقطع نادر لمبارك يقود سيارته برفقة أمير الكويت جابر الأحمد

شاهد مقطع نادر لمبارك يقود سيارته برفقة أمير الكويت جابر الأحمد

+    -
26/02/2020 01:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

بعد إعلان وفاة الرئيس الأسبق «محمد حسني مبارك» أمس عن عمر يناهز 91 عامًا، انتشر مقطع فيديو نادر لمبارك في سيارته المرسيدس برفقة أمير الكويت.

ظهر مبارك في سيارته المرسيدس بملابس كاجوال وقد جلس إلى جانبه أمير دولة الكويت الشقيقة الشيخ الراحل «جابر الأحمد الصباح» يتحدثون إلى إحدى المرحبات.

وذلك بعدما بعث الشيخ «صباح الأحمد الجابر الصباح» أمس ببرقية عزاء للرئيس عبدالفتاح السيسى يعزيه فى وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك، حسبما ذكرت شبكة العربية.

وتوفي الرئيس الأسبق حسني مبارك، عن 91 عاما، وذلك بعد تدهور حالته الصحية في الآونة الأخيرة.

وقد أرسل رؤساء الدول العربية مندوبين وبرقيات عزاء في وفاة مبارك، ونكست الإمارات الأعلام من أجل وفاته.

المصدر: ص.ب

محمد حسني مبارك  وفاة مبارك  الشيخ جابر الأحمد الصباح  عبد الفتاح السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع