×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

شاهد.. مصريون يشاركون أشقائهم اللبنانيين في إزالة آثار الدمار ببيروت

شاهد.. مصريون يشاركون أشقائهم اللبنانيين في إزالة آثار الدمار ببيروت

+    -
10/08/2020 03:40 ص
كتب : مصريون في الكويت
قام عدد من المواطنين المصريين المقيمين في لبنان، بالمساهمة بجهد تطوعي مجاني في عدد من أحياء ومناطق العاصمة بيروت لرفع الأنقاض والحطام وآثار الدمار الكبير الذي وقع جراء الانفجار الهائل في بيروت يوم الثلاثاء الماضي، وذلك في ضوء مبادرة أطلقتها رابطة الجالية المصرية في لبنان، الأمر الذي لاقى استحسانا وإشادة كبيرة من أبناء الشعب اللبناني.
وقال علي محمد الجوزو أمين سر رابطة الجالية المصرية في لبنان ومنسق التحرك التطوعي الميداني إن المبادرة التي دعت إليها الرابطة دعما للشعب اللبناني الشقيق، استجاب لها عدد من المواطنين المصريين في لبنان، ومن بينهم حرفيون متخصصون في الأعمال الإنشائية، حيث تم التوجه إلى المناطق الأكثر تضررا جراء الموجة الانفجارية وذلك لتقديم يد العون والمساعدة.
وأشار الجوزو إلى أن التحرك شمل أحياء (مار مخايل، وبرج حمود، والنبعة) حيث قدم المتطوعون المصريون أنفسهم، وكان بحوزتهم المعدات والأدوات اللازمة التي تعينهم على أداء مهمتهم، إلى سكان تلك المناطق والذين رحبوا بدورهم بشدة بهذا الجهد التطوعي.
وأوضح أن المجموعات ساهمت في عمليات إزالة الأنقاض والحطام والزجاج المتناثر بكثرة والذي يمثل خطورة بالغة على المواطنين اللبنانيين، مشيرا إلى أن "شباب مصر" أظهروا قدرة استثنائية في التعامل مع مكامن الخطر من الحطام والأنقاض وإزالتها دول كلل، والتي عجز متطوعون آخرون عن إزالتها في وقت سابق.
 
 
 
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

مصريون في لبنان  لبنان  انفجار بيروت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع