×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" ::: ضوء فى آخر النفق.. كسروا قلوبنا فاكسروا قلوبهم! ::: عاجل | هجوم انتحاري علي كمين والقوات المسلحه تصدر بيان ::: مشروع الأضاحي بصمة ​خيرية كويتية يغطي أكثر من 40 دولة :::

شاهد.. ماذا فعلت أم كلثوم لرجل وصفها بـ "الجاموسة" على المسرح؟

شاهد.. ماذا فعلت أم كلثوم لرجل وصفها بـ "الجاموسة" على المسرح؟

أم كلثوم

+    -
12/07/2019 03:29 ص
كتب : مصريون فى الكويت
لم تكن تتمتع أم كلثوم بصوت عذب لم يجد له مثيل فى العالم ولكن كان لها شخصية فكاهية وجادة وصارمة فى نفس الوقت لم تكن تسمح لأحد أن يتعدى الحدود معاها حتى لو كان من جمهورها.
تعرضت أم كلثوم فى أحدى حفلاتها لموقف محرج وكوميدى فى نفس الوقت لا تحسد عليه ولكنها أستطاعت اجتيازه بكل بسهولة والاستمرار فى الحفل.
 
من المعروف أن أم كلثوم كانت لديها جمهور عريض من مختلف فئات المجتمع الفلاح والغنى والبسيط وأبن البلد وغيرهم، أثناء غنائها على المسرح سمعت رجل يقول خلال وصلتها الغنائية "يا جاموسة الفن يا ست" لم تسمعها أم كلثوم بوضوح فى المرة الأولى ولكنه رددها أكثر من مرة فردت عليه غاضبة قائلة:"بتقول إيه يا راجل يا جحش؟"، وكادت أن تنهي حفلها بسبب ذلك.
 
حتى تدخل أحد أعضاء فرقتها ليشرح لها الموقف قائلاً: " إن الرجل لا يقصد الإساءة ولكن الفلاحين ينطقون حرف القاف جيم، والرجل كان يقصد أن يقول "يا قاموس الفن"، ولكن بلهجته الريفية البسيطة.
فردت عليه أم كلثوم بخفة دم قائلة :" عندك حق بس فين العجول اللي تفهم"، مستخدمة نفس اللهجة الريفية.
المصدر:

أم كلثوم  جاموسة  الفن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع