×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود حقيبة يد بها مدنية وأوراق لمصري باسم محمد عبدالدايم بسطويسي ::: العثور على مبلغ مالي في خيطان ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مُحاكمة سما المصري في "التحريض على الفجور" ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات في البنوك المصرية اليوم السبت 6 يونيه 2020 ::: الكمامة لوحدها لا تكفي.. الصحة العالمية تصدر توجيهات جديدة للوقاية من كورونا ::: الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف ::: وكالة الطاقة الذرية تعرب عن قلقها حيال منع دخولها مواقع إيرانية قديمة ::: بالأرقام.. تجاوزنا 30 ألف إصابة بفيروس كورونا والأمل فى إرتفاع حالات الشفاء ::: بعد اعترافه بالفيديو المخل.. إحالة الممثل المشهور إلى النيابة ::: اكتشاف كواكب شبيهة للأرض ::: رسالة غامضة من تركي آل الشيخ ::: "3 دقائق لعب" تكتب نهاية المؤلمة لـ 4 أطفال في نهر النيل بحلوان ::: تدابير جديدة من السعودية بعد ارتفاع حالات كورونا ::: بسبب شتيمة .. المستشار القانوني للنادي الأهلي يستقيل من منصبه :::

شاهد.. ماذا فعلت أم كلثوم لرجل وصفها بـ "الجاموسة" على المسرح؟

شاهد.. ماذا فعلت أم كلثوم لرجل وصفها بـ "الجاموسة" على المسرح؟

أم كلثوم

+    -
12/07/2019 03:29 ص
كتب : مصريون فى الكويت
لم تكن تتمتع أم كلثوم بصوت عذب لم يجد له مثيل فى العالم ولكن كان لها شخصية فكاهية وجادة وصارمة فى نفس الوقت لم تكن تسمح لأحد أن يتعدى الحدود معاها حتى لو كان من جمهورها.
تعرضت أم كلثوم فى أحدى حفلاتها لموقف محرج وكوميدى فى نفس الوقت لا تحسد عليه ولكنها أستطاعت اجتيازه بكل بسهولة والاستمرار فى الحفل.
 
من المعروف أن أم كلثوم كانت لديها جمهور عريض من مختلف فئات المجتمع الفلاح والغنى والبسيط وأبن البلد وغيرهم، أثناء غنائها على المسرح سمعت رجل يقول خلال وصلتها الغنائية "يا جاموسة الفن يا ست" لم تسمعها أم كلثوم بوضوح فى المرة الأولى ولكنه رددها أكثر من مرة فردت عليه غاضبة قائلة:"بتقول إيه يا راجل يا جحش؟"، وكادت أن تنهي حفلها بسبب ذلك.
 
حتى تدخل أحد أعضاء فرقتها ليشرح لها الموقف قائلاً: " إن الرجل لا يقصد الإساءة ولكن الفلاحين ينطقون حرف القاف جيم، والرجل كان يقصد أن يقول "يا قاموس الفن"، ولكن بلهجته الريفية البسيطة.
فردت عليه أم كلثوم بخفة دم قائلة :" عندك حق بس فين العجول اللي تفهم"، مستخدمة نفس اللهجة الريفية.
المصدر:

أم كلثوم  جاموسة  الفن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع