×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" ::: قرارات مهمة للنائب العام في أول أيام عمله ::: مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة" ::: اتحاد الكرة يعلن تغيير موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ::: بعد ثبوت تورط إيران.. رسالة عاجلة من السعودية إلى مجلس الأمن بشأن هجوم أرامكو ::: بالصور.. لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان جنوب إفريقيا في الكويت ::: رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر ::: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج :::

شاهد.. ماذا فعلت أم كلثوم لرجل وصفها بـ "الجاموسة" على المسرح؟

شاهد.. ماذا فعلت أم كلثوم لرجل وصفها بـ "الجاموسة" على المسرح؟

أم كلثوم

+    -
12/07/2019 03:29 ص
كتب : مصريون فى الكويت
لم تكن تتمتع أم كلثوم بصوت عذب لم يجد له مثيل فى العالم ولكن كان لها شخصية فكاهية وجادة وصارمة فى نفس الوقت لم تكن تسمح لأحد أن يتعدى الحدود معاها حتى لو كان من جمهورها.
تعرضت أم كلثوم فى أحدى حفلاتها لموقف محرج وكوميدى فى نفس الوقت لا تحسد عليه ولكنها أستطاعت اجتيازه بكل بسهولة والاستمرار فى الحفل.
 
من المعروف أن أم كلثوم كانت لديها جمهور عريض من مختلف فئات المجتمع الفلاح والغنى والبسيط وأبن البلد وغيرهم، أثناء غنائها على المسرح سمعت رجل يقول خلال وصلتها الغنائية "يا جاموسة الفن يا ست" لم تسمعها أم كلثوم بوضوح فى المرة الأولى ولكنه رددها أكثر من مرة فردت عليه غاضبة قائلة:"بتقول إيه يا راجل يا جحش؟"، وكادت أن تنهي حفلها بسبب ذلك.
 
حتى تدخل أحد أعضاء فرقتها ليشرح لها الموقف قائلاً: " إن الرجل لا يقصد الإساءة ولكن الفلاحين ينطقون حرف القاف جيم، والرجل كان يقصد أن يقول "يا قاموس الفن"، ولكن بلهجته الريفية البسيطة.
فردت عليه أم كلثوم بخفة دم قائلة :" عندك حق بس فين العجول اللي تفهم"، مستخدمة نفس اللهجة الريفية.
المصدر:

أم كلثوم  جاموسة  الفن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع