×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أصيب بحالة سيئة بعد مشاهدته تشييع جثمان مبارك.. تفاصيل انتحار مواطن بالشرقية ::: الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور» ::: "شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تعليق العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف.. إجراءات سعودية لمواجهة كورونا ::: زين.. مولود جديد في أسرة محمد رمضان ::: فرمان من الأهلي بشأن التجديد لـ الرباعي الكبار ::: تعديل مواعيد الاختبارات ::: السعودية تعلّق استخدام الهوية في منافذها وتشترط جواز السفر لمنع تسلل «كورونا» ::: عالقة في البلكونة.. امرأة صينية تهرب من المنزل خشية من كورونا ::: مصادر: شريف إكرامي يدعم الأهلي ولم يوقع لأي نادٍ آخر ::: بعد ولادتها بساعات .. أم تعرض رضيعتها للبيع بالمنيل ::: ارتفاع أعداد المصابين بـ كورونا في البحرين إلى 33 حالة ::: بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا :::

شاهد ماذا أصاب فنانة كويتية شهيرة ؟

شاهد ماذا أصاب فنانة كويتية شهيرة ؟

فاطمة الصفي

+    -
21/08/2019 12:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة الكويتية الشهيرة فاطمة الصفي، ويظهر فيها آثار لكدمات في مناطق متفرقه من الوجه، وخاصة منطقة الفم والعينين، بشكل يؤكد انها تعرضت للضرب المبرح.
وتعقيباً على هذه الصورة جاء رد الفنانة فاطمة الصفي عن تعرضها لحادثة بسيطة جراء سقوطها على الارض ومنها على الطاولة، بسبب بلل كان موجوداً بالارض، مما أصابها ببعض الرضوض في الرأس وحول العينين، على حسب قولها.
فيما رفض رواد مواقع التواصل الاجتماعي رواية الفنانة، مشيرين إلى أن ما حدث لها نتيجة اعتداء ولا يمكن أن يكون نتيجة سقوط على الأرض
 
 
 
 
 
 
 
المصدر: ش . ع

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع