×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

شاهد ماذا أصاب فنانة كويتية شهيرة ؟

شاهد ماذا أصاب فنانة كويتية شهيرة ؟

فاطمة الصفي

+    -
21/08/2019 12:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة الكويتية الشهيرة فاطمة الصفي، ويظهر فيها آثار لكدمات في مناطق متفرقه من الوجه، وخاصة منطقة الفم والعينين، بشكل يؤكد انها تعرضت للضرب المبرح.
وتعقيباً على هذه الصورة جاء رد الفنانة فاطمة الصفي عن تعرضها لحادثة بسيطة جراء سقوطها على الارض ومنها على الطاولة، بسبب بلل كان موجوداً بالارض، مما أصابها ببعض الرضوض في الرأس وحول العينين، على حسب قولها.
فيما رفض رواد مواقع التواصل الاجتماعي رواية الفنانة، مشيرين إلى أن ما حدث لها نتيجة اعتداء ولا يمكن أن يكون نتيجة سقوط على الأرض
 
 
 
 
 
 
 
المصدر: ش . ع

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع