×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

شاهد| كائنات غامضة تثير الرعب في الأرجنتين

شاهد| كائنات غامضة تثير الرعب في الأرجنتين

عاصفة من البعوض

+    -
26/02/2021 02:09 ص
كتب : مصريون في الكويت
أثارت عاصفة شاهقة في سماء الأرجنتين الرعب، أدت إلى اصطدام سائقي السيارات في "بوينس آيرس"بسبب رؤيتهم العاصفة في السماء، لكنه كان في الواقع سربًا عملاقًا من البعوض.
 
ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، ظهرت عاصفة البعوض مثل برج ضخم مظلم، أمس، وأدى هذا الرعب إلى اصطدام سائقي السيارات في الأرجنتين عندما اكتشفوا أن هذا السرب من البعوض المرعب يشبه الإعصار في السماء.
 
وتظهر لقطات فيديو سجلها سائق، أمس، على الطريق 74 في الأرجنتين البرج الضخم المظلم ظاهر في السماء على الطريق، ويبدو أن الشكل الضخم الذي يشبه البرج يقف على ارتفاع مئات الأقدام ، ولكن عند الفحص الدقيق، يتكون الهيكل بأكمله من البعوض.
 
وفي مقطع الفيديو، يمكن سماع سائق السيارة المصدوم وهو يقول: "إنها تكبر أكثر فأكثر ، لم أر شيئًا كهذا من قبل"، وتأتي رؤية الجسم الغريب الشبيه بالإعصار بعد أن غزا البعوض منطقة بوينس آيرس في الأرجنتين.
 
قال خوان خوسيه جارسيا، الباحث في مركز دراسات الطفيليات وناقلات الأمراض (CEPAVE) لوسائل الإعلام المحلية: "تسببت الأمطار الغزيرة في فيضانات نتج عنها برك كبيرة من المياه الراكدة حيث تضع إناث البعوض بيضها".
 
وأضاف أن هذا يؤدي غالبًا إلى ولادة أعداد هائلة من الحشرات التي تغزو المدن، وعلى الرغم من العدد الهائل من الحشرات وقال جارسيا إنها لا تشكل تهديدًا للبشر ولكن لديها القدرة للتأثير على الأنشطة الزراعية.
 
ويتكون الشكل الهائج الذي يشبه الإعصار بالكامل من البعوض، وغزت الحشرات منطقة بوينس آيرس في الأرجنتين، وحاليا يتم تشجيع السكان المحليين على استخدام طارد الحشرات، والتأكد من أن نوافذهم بها ناموسيات عالية الجودة ، والحفاظ على مصادر المياه مغطاة عندما لا تكون قيد الاستخدام.
 
الفيديو من هنا
 
 
 
المصدر:

الأرجنتين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع