×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تنويه هام لعملاء مصر للطيران المسافرين إلى مطار أديس أبابا بدولة إثيوبيا ::: شركات الطيران المحلية تطلب تسيير رحلات صيفية إلى 7 مدن جديدة.. أول يوليو المقبل ::: مصري مقيم بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه ::: بيان هام .. الجيش الأمريكي يتدخل فى أزمة سد النهضة ::: الكشف عن سبب «عطل الإنترنت العالمي» ::: وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد - 5) بالذخيرة الحية ::: وزيرة الأشغال ورئيس الطيران المدني يقومان بزيارة تفقدية إلى مبنى مطار الكويت الجديد ::: الحزن يخيم على محافظة المنيا بعد مصرع واصابة بعد 29 شخصا في حادث ::: أفرع مصرفية في مدن سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد السكني ::: الطيران المدني يعلن السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت اعتباراً من 1 أغسطس ::: مصر.. حقيقة زيادة أسعار السكر التمويني بالمجمعات الاستهلاكية تزامناً مع ارتفاع أسعاره عالمياً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات العربية اليوم الجمعة 18 يونيه 2021 ::: ننشر مراكز تلقي لقاح "كورونا" للراغبين في العودة لعملهم بدول الخليج ولتوثيق شهادة التطعيم ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مشروبات صحية للحفاظ على النشاط والتركيز :::

شاهد| قوات الاحتلال تنسحب من المسجد الأقصى .. والقصف المتبادل مستمر

شاهد| قوات الاحتلال تنسحب من المسجد الأقصى .. والقصف المتبادل مستمر

+    -
11/05/2021 01:17 ص
كتب : مصريون في الكويت
أفادت وسائل إعلام فلسطينية بانسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي من المسجد الأقصى بعد مواجهات أسفرت عن عدد كبير من الإصابات بين المرابطين.
 
جاء ذلك بعدما أمهل أبو عبيدة، الناطق باسم "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، القوات الإسرائيلية للانسحاب من المسجد الأقصى حتى السادسة مساء، محذرا من العواقب.
 
وقال أبو عبيدة إن "قيادة المقاومة في الغرفة المشتركة تمنح الاحتلال مهلة حتى الساعة السادسة من مساء اليوم لسحب جنوده ومغتصبيه من المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح، والإفراج عن كافة المعتقلين خلال هبة القدس الأخيرة، وإلا فقد أعذر من أنذر".
 
من جهتها، دعت حركة "الجهاد الإسلامي"، إلى إعلان النفير والغضب في كافة أنحاء فلسطين ومخيمات اللجوء والشتات، "نصرة لأهلنا في القدس ودعما لانتفاضة رمضان".
 
وتجددت المواجهات صباح اليوم بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية في المسجد الأقصى والبلدة القديمة، ما أدى إلى جرح أكثر من 520 إصابة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في المسجد الأقصى ومحيط البلدة القديمة، من بينها 333 حالة تم نقلها للعلاج في المشافي. بحسب الهلال الأحمر الفلسطيني.
 
بينما اندلعت مواجهات بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال ببلدة بيت فوريك بنابلس.
 
وتعالت هتافات الشباب الفلسطيني عند باب العامود في القدس قائلين:""هيك علمنا الياسين.. ضرب الصهيوني بسكين".
 
في حين تواصلت غارات الاحتلال العنيفة على قطاع غزة كما واصلت المقاومة الرد بالرشقات والقذائف التي أحدث أضراراً في عدة مستوطنات إسرائيلية.
 E1DovpzXoAEcBqJ
 
E1DrMJhXoAkDKvJ
 
E1DqDg-XMAAMOSK
 
E1DqDfDX0AQgBrN 
المصدر:

المسجد الأقصى  قوات الاحتلال الإسرائيلي  فلسطين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع